*

مدير شرطة الرصيفة يزور المرضى والعاملين في مستشفى الامير فيصل

 

امن اف ام / الزرقاء/ الملازم مساعد الشمري


تنفيذا لتوجيهات  مديريةالأمن العام بتقديم التهاني للمواطنين ومشاركتهم بالأعياد والمناسبات الوطنية وزيارتهم و التواصل معهم في مواقعهم، قدم العميد  محمد العرينات التهنئة للمرضى والعاملين في مستشفى الامير فيصل بمناسبة حلول العيد المبارك ، مبيناً  ان هذه المبادرة تأتي ضمن النهج التشاركي الذي تنتهجه قيادة جهاز الأمن العام ومبادرة "الجسد الواحد" التي اطلقها مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود والتي تسعى إلى تعزيز علاقة التكافل الاجتماعي والتعاون وتوطيد أواصر المحبة بين رجال الامن العام والمواطنين في مختلف المناسبات والاعياد وفي كافة المجالات.

وقال العميد العرينات: انه من دواعي سروري  زيارة العاملين في مستشفى الامير فيصل والمرضى والاطفال في جميع الاقسام من اجل رسم البسمة على وجوههم ورفع معنوياتهم،وان رسالة الأمن العام رسالة انسانية اجتماعية شاملة.

 وقد رافق مدير شرطة الرصيفة مرتب الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة الرصيفة وعدد من أعضاء المجالس الامنية المحلية،كما وقاموا بتقديم الحلوى وبطاقات التهنئة الخاصة بالعيد للمرضى والعاملين في مستشفى الامير فيصل بمناسبة عيد الفطر السعيد .

كما تم عمل جولة داخل مرافق المستشفى و كل الاقسام والاطمئنان على صحتهم مما اسعد قلوب جميع العاملين والمرضى في هذا المستشفى .

وفي نهاية  الزيارة عبر الاطباء والمرضى عن اعتزازهم بالقيادة الهاشمية والاجهزة الامنية وبهذه اللفتة الكريمة من مرتبات شرطة الرصيفة ومشاركتهم فرحة العيد.