يوم طبي مجاني في منشية بني حسن - المفرق

 

أمن اف ام - المفرق - الملازم احمد ابوغنيم


نظم مركز تنمية مجتمع محلي منشية بني حسن اليوم في محافظة المفرق (يوما طبيا مجانيا) لصالح الأسر الفقيره والمحتاجة بالتعاون مع وزاره التنمية الاجتماعية و بدعم من الجمعية الطبية السورية الامريكيه ومشاركة الشرطة المجتمعية. واشتمل اليوم على العديد من الاختصاصات الطبيه من طب عام و  قلب و  باطني بالإضافة الى فحص الضغط والسكري  وتقدم الادويه جميعا مجانا. وباشراف الطواقم الطبيه حيث بلغ عدد المستفيدين من اليوم (٩٨) مواطن ومواطنه  قدم لهم الخدمه الطبيه والاستشارات اللازمه والعلاجات الطبيه المجانيه. 

 وقالت مديرة مركز تنمية مجتمع محلي منشية بني حسن  فريال شديفات ان هذا اليوم جاء من منطلق المسؤوليه المجتمعية تجاه المجتمع المحلي وشعورا بالشرائح المحتاجه والاسر الفقيره من خلال تقديم الفحص الطبي
 المجاني والعلاج المجاني.

وبين النقيب خليف الزيود رئيس فرع الشرطه المجتمعيه/ المفرق ان اقامة هذا اليوم بالتعاون مع مركز تنمية مجتمع محلي منشية بني حسن بهدف خدمه المجتمع المحلي في القضاء وخصوصا الاسر الفقيره والمحتاجه وتعزيز التواصل مع مؤسسات المجتمع.

بدورهم شكر الاخوه المواطنين في المنشية جهود المركز في اقامه هذا اليوم لصالح اهل القضاء من خلال تقديم الخدمه الصحيه والعلاجات المجانيه و جميع من ساهم في انجاح هذا اليوم.