*

مدير إدارة مكافحة المخدرات يلتقي المشاركات ببرنامج جوالات الجامعات الأردنية

 

أمن أف إم. عجلون. ملازم أول مأمون المصري


ثمن مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة الجهود التي تبذلها وزارة الشباب في إقامة الأنشطة والفعاليات والبرامج التي شانها تمكين الشباب وتأهيلهم وصقل مهاراتهم .


وأضاف الطراونة خلال لقائه أمس المشاركات في معسكر جوالات الجامعات الأردنية الذي تنظمه وزارة الشباب/  مديرية الشؤون الشبابية ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء تحت شعار ( النهضة بالتعليم ) في معسكر عجلون بمشاركة 57 شابة أن وزارة الشباب تعد أحد الأذرع الرئيسية لإدارة مجال التوعية بمخاطر آفة المخدرات لما للتعليم والثقافة من أثر فاعل على الشباب في الحد من هذه الظاهرة حيث أقيم على هامش اللقاء معرض تعريفي بانواع المخدرات ومخاطرها على الشباب. 


الى ذلك تواصلت فعاليات المعسكر / رسالة الجوالات التي تكمن في خدمة المجتمع والتعرف على المؤسسات الوطنية ودورها ومهامها في خدمة المجتمع وبناء شخصية الشباب الأردني وإكسابهم المهارات اللازمة لإعداد الشخصية القيادية .


و تضمن البرنامج جلسة تدريبية حول مراسم رفع العلم وورشات عمل حول دور الحركة الكشفية في تعزيز الإنتماء والولاء إلى جانب تنفيذ أعمال تطوعية و تقديم عرض مسرحي بعنوان ( من طين بلادك) وورشة عمل للدفاع المدني حول الإسعافات الأولية .