*

إدارة الدوريات الخارجية تنفذ حملة توعوية للتحذير من حوادث السير

 

 - امن اف ام  - البادية  - الرائد مفيد شديفات 

 

نفذت إدارة الدوريات الخارجية اليوم حملة توعوية على الطرقات الخارجية في منطقة الضواحي  بحضور العقيد فراس الخطيب  مدير الإدارة  الدوريات الخارجية بالانابة و عدد من ضباط الإدارة واعضاء من المجلس الأمني المحلي لمركز امن الجويدة حيث جرى توزيع النشرات التوعوية والبروشورات وتقديم الإرشادات للمواطنين والسائقين .
 
 الحملة التي جاءت بالتنسيق ما بين فرع العلاقات العامة والشرطة المجتمعية في الإدارة تهدف  الى خلق ثقافة مجتمعية مرورية واعية تنبذ السلوكيات والظواهر السلبية التي تنتشر بين سائقي المركبات والمشاة والتي تتسبب في وقوع الحوادث المرورية.

واكد العقيد الزعبي على ضرورة العمل الجاد والمشترك للحد من الحوادث المرورية ونتائجها السلبية و وضع استراتيجيات مرورية يشترك بها الجميع لضبط العملية المرورية .

وشدد الزعبي على وعي  المواطن في الحد من حوادث السير من خلال التزامه بأنظمة وقواعد المرور كونها مسؤولية مشاركة بين كافة الجهات الى جانب مسؤولية جهاز الأمن العام الذي يعمل من أجل الحد من حوادث السير . 

وقد لاقت هذه المبادره أستحسان المجتمع المحلي و تأكيده على وقوفه مع رجال الأمن العام في تطبيق القانون والالتزام بقواعد وأولويات المرور للحد من الحوادث المرورية.