الجامعة الأميركية في مادبا تحتفل بالمناسبات الوطنية


أمن FM الملازم١ علاء ابوقاعود 

رعى محافظ مادبا الدكتور بلال النسور خلال إحتفالات الجامعة الأميركية في مادبا باعياد الوطن الثورة العربية الكبرى ، الاستقلال، ويوم الجيش، وعيد الجلوس الملكي ، الذي نظمته الجامعة الأميركية في مادبا بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة المطران وليم الشوملي ومدير شرطة مادبا العقيد رائد العوران والعديد من أصحاب السعادة والعطوفه والضيوف الكرام. 

وقال النسور ان هذه المناسبات العزيزة على قلوبنا جميعا هي محطات مضيئة على درب مسيرة النهضة الاردنية التي قادها الهاشميون ومعهم كل السواعد الاردنية في بناء وطن نستظل بأمنه وننعم بخيراته ، مسيج بجيش عربي مصطفوي يحميه ، وعين أمن ساهرة تحرصه ، وشعب يلتف حول قيادته ورايته مجسدا كل معاني الانتماء وصدق الولاء لقيادة جلالة الملك المعزز الباني عبدالله الثاني . 
مشيرا الى دور الشباب في حماية المنجزات الوطنية وتعزيزها بالابداع وتسخير الطاقات لإعلاء صرح الوطن 
ورفع برقية باسم ابناء محافظة مادبا مهنئا جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بأعياد الوطن ، وعلى رأسها عشرينية الجلوس الملكي على العرش . 

واشاد بجهود الجامعة الأميركية كصرح تربوي تعليمي يفجر طاقات الشباب بالعلم والمعرفة ويعزز ابداعاتهم .

و من جانبه قال رئيس الجامعة الأميركية في مادبا الاستاذ الدكتور نبيل ايوب ان هذه الجامعة نذرت نفسها لخدمة المواطن وبناء الوطن بهمة الشباب الواعد بمستقبل مشرق، واعرب عن اعتزاز واسرة الجامعة وطلبتها بأعياد الوطن .
مشيرا لتفوق الجامعة في العديد من ميادين العلم والمعرفة وتحقيق النتائج المشرفة وخاصة فوز كلية الصيدلة بالمركز الاول مرتين على مستوى جامعات الوطن .

هذا وتخلل الاحتفال فقرات فنية قدمتها فرقة امانة عمان ، وقصائد شعرية تتغنى بالوطن وقائد الوطن وفقرة نشيد قدمها اطفال بيت اللقاء لرعاية ذوي الاعاقة ، وموسيقات قوات الدرك . وافلام وثائقية حول انجازات الاستقلال .

وقد حضر الاحتفال الذي اقيم على مدرج الجامعة عدد من الهيئات الرسمية والشعبية في المحافظة وعدد من أكاديميين وإداريين  وطلبة الجامعة الأميركية في مادبا، كما واقيم معرض صور للتوجيه المعنوي وأخر للصور من اعداد منتدى لب الثقافي .
وبالنهايه سلم راعي الحفل ورئيس الجامعة الدروع التذكارية للمشاركين في الإحتفال.