مديرية الامن العام توزع الحقائب المدرسية على الطلبة في معان

 

امن اف ام - معان - النقيب محمد الفناطسة 

وزعت مديرية الأمن العام ممثلة بادارة العلاقات العامة والاعلام وبالتنسيق مع جمعية العهد والولاء الخيرية اليوم الثلاثاء الحقائب المدرسية التي تحمل شعار الامن العام على طلبة المدارس في مدينة معان بهدف تعزيز العلاقة التشاركية بين جهاز الامن العام والمواطنين.

ورعى حفل توزيع الحقائب الذي اقيم في مدرسة المحطة الاساسية المختلطة بمدينة معان  قائد امن إقليم الجنوب العميد زياد باكير وبحضور مدير شرطة معان العقيد فراس الصعوب ومدير سكة حديد العقبة المهندس ياسر كريشان ورئيس جمعية العهد والولاء احمد ابو الفيلات وعددا من اعضاء الهيئة التدريسية في تربية معان.

وقال العميد باكير ان توزيع الحقائب يأتي ايمانا من مديرية الامن العام بدور الشرطة المجتمعية وتعزيزا للشراكة الحقيقية بين منتسبي جهاز الامن العام والمواطنين لتنمية روح المشاركة والمسؤولية الكاملة وتعزيز المواطنة الحقة.

واكد العميد باكير ان مديرية الامن العام مستمرة بمتابعة المبادرات والانشطة الهادفة ايمانا منها بالدور التشاركي والتفاعلي مع المجتمع بكافة شرائحه ، وتأكيدا على العلاقة الطيبة والفاعلة بين جهاز الامن العام ومختلف مؤسسات المجتمع.

وثمن رئيس جمعية العهد والولاء الخيرية احمد ابو الفيلات هذه اللفتة من مديرية الامن العام مؤكدا انهم سيكونون العون والرديف لرجال الامن العام وسيحرصون على توثيق عرى التواصل مع جهاز الامن العام ، ليبقى الاردن واحة للامن والأمان في ضل القيادة الهاشمية الحكيمة.

وتعد هذه المبادرات جزءا من حملات عدة نفذتها مديرية الامن العام عبر وحداتها الميدانية بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني والتي تسهم بشكل كبير في تعزيز التكافل الاجتماعي.