*

سائق تكسي يعثر على مصاغ ذهبية بقيمة " 3000 " دينار ويسلمها لمركز أمن اربد الشمالي

 

أمن إف إم - اربد - الرائد محمد شريف

 

عثر المواطن  شحاده محمد عيسى الجابر  ويعمل سائق تكسي في مدينة اربد على مصاغ ذهبية بقيمة " 3000 " دينار وهاتف نقال ومبلغ نقدي بالإضافة إلى عدد من الوثائق الرسمية داخل سيارته العمومي التي بعمل عليها .

 

رئيس مركز أمن اربد الشمالي المقدم علاء المومني بين في تفاصيل الخبر في حديث لمكتب إذاعة الأمن العام " أمن إف إم "  أنه وبعد تلقي بلاغ رسمي  من سيدة أردنية  بفقدانها لشنتتها ، وبعد البدء بتشكيل فريق للبحث والتحري ، حضر إلى المركز سائق التكسي المواطن شحاده وبحوزته الشنته التي تحتوي على كافة المفقودات وقام بتسليمها للمركز وفق الإجراءات القانونية ومن ثم تم إستدعاء السيدة صاحبة المفقودات وسلمت لها وفق ضبط رسمي .

وبين المقدم المومني  بأن مدير شرطة اربد  العميد الدكتور خالد العجرمي أوعز بإتخاذ الإجراءات اللازمة لتكريم المواطن شحاده على أمانته وثقته بالأجهزة الأمنية وشعوره  بأن المركز الأمني هو الملاذ الآمن لكل مواطن .

من جهتها ثمنت صاحبة المفقودات حرص سائق التكسي وامانته على إعادة المفقودات وإصراره لتسليمها فور عثوره عليها ، والعلاقة التشاركية ما بين المواطن ورجال الأمن العام بمختلف مواقعهم ، كما وشكرت السيدة  سائق التكسي على أمانته وحسن أخلاقه  .