الرواجبة يثمن قرار السماح لمحال اجهزة الكمبيوتر والخلويات بالعمل

 ثمن ممثل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غرفة تجارة الاردن المهندس هيثم الرواجبة قرار السماح لمحال وشركات بيع وصيانة اجهزة الكمبيوتر والاكسسوارات والاجهزة الخلوية بممارسة اعمالها وفق الاشتراطات الصحية المحددة.
واكد الرواجبة في بيان صحفي اليوم الاثنين ان القرار سيسهم بتلبية احتياجات الشركات والمواطنين من المنتجات التكنولوجية من اجهزة الحاسوب والخلويات والاكسسوارات والصيانة وقطع الغيار لاهميتها في الوقت الحالي من اجل مساندة جميع القطاعات واستمرارها بخاصة العمل عن بعد، والتعليم الالكتروني، والتجارة الالكترونية، والتسوق عن بعد، والبقالة الإلكترونية، والعناية الصحية. وبين ان المؤسسات العاملة في بيع اجهزة الكمبيوتر ومستلزماتها والاجهزة الخلوية تعد من القطاعات الاساسية والحيوية في الظرف الاستثائي الذي تمر به المملكة ولاسيما وانه قطاع يعتمد عليه بشكل أساسي حاليا في توفير الخدمات للمواطنين في جميع المناطق ويدعم استمرار الجهود الرسمية الكبيرة للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا.
واشار الرواجبة الى ان هذه المحلات ملتزمة بتوفير مستلزمات الوقاية والحماية للعاملين لديها والمواطنين والمحافظة على التباعد بين طالبي خدماتها وتنظيم عملياتها التسويقية. وأكد دعم القطاع للإجراءات والتعليمات الحكومية الرامية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد لضمان صحة وسلامة المواطنين، موضحا أن الظرف الاستثنائي يتطلب ايضا النظر إلى الجانب الاقتصادي للحد من تعثر الشركات في حال استمرار قرار توقفها عن العمل.