منتخب أشبال التايكواندو ينهي بانجاز فريد مشاركته ببطولة آسيا

 

امن اف ام - بترا

أنهى منتخب اشبال التايكواندو مشاركته في بطولة آسيا الثانية التي أقيمت في فيتنام بحلوله بالمركز الثاني في البطولة التي شهدت مشاركة 190 لاعبا ولاعبة يمثلون 16 دولة.

وقال الناطق الاعلامي لاتحاد التايكواندو الزميل منير طلال لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن وفد المنتخب سيعود إلى عمان غدا السبت، متوجا بانجازه غير المسبوق بتحقيقه المركز الثاني على الصعيد الآسيوي.

وأشار إلى أن المنتخب جمع 42 نقطة باحرازه ميدالية ذهبية عبر فهد الصبيحي لوزن فوق 65 كغم، وثلاث فضيات لمحمد عثمان وزن أقل من 41 كغم، ومجدي الربابعة أقل من 45 كغم وفيصل عبد الجواد أقل من 57 كغم، وبرونزيتين لابراهيم الأصفر أقل من 33 كغم، وبهاء الدين الجمل أقل من 49 كغم.

ونال اللقب المنتخب الايراني برصيد 85 نقطة، بعدما أحرز 6 ذهبيات وفضية وبرونزيتين، فيما جاء المنتخب الكازاخستاني ثالثا برصيد 31 نقطة برصيد فضيتين وثلاث برونزيات، وأحرز منتخب الزهرات ميداليتين برونزتين عبر جمانة الأصفر بوزن أقل من 51 كغم ولين أبو حسين وزن أقل من 55 كغم.

ويرأس عضو الاتحاد فؤاد جروان الوفد المشارك،الذي يضم الإدارية فرح الاسعد، والمدربين سامح العساف وأيمن الحسامي، ومعالج المنتخب أشرف صقر واللاعبين: فهد الصبيحي، وبهاء الدين الجمل، ومحمد عثمان، وورد الرقاد، ومجدي ربابعة، وزيد حجازين، وابراهيم أصفر، وفيصل عبد الجواد، وجمانة أصفر، وجود العجارمة، وزين كباريتي، ولين الرواشدة، وحلا ملكاوي، واسلام الزواهرة ، ولين ابو حسين وايلوبان الزيود.