*

"الشمالية" يتوج بلقب بطولة الخماسي العسكري وتأجيل بطولة التايكواندو

 توج فريق المنطقة العسكرية الشمالية اليوم الاربعاء، بلقب بطولة القوات المسلحة الاردنية الجيش العربي للخماسي العسكري.
واشتملت البطولة على مسابقات رماية البندقية لمسافة 200م، ورماية القنابل وضواحي لمسافة 8 كم وميدان حواجز والسباحة لـ50م، حيث اقيمت المنافسات التي استمرت لثلاثة ايام على ملاعب ميدان الزرقاء وميدان الاتحاد الرياضي العسكري بعمان، ومسابح مدينة الحسين للشباب.
وظفر فريق المنطقة العسكرية الشمالية باللقب بعد أن جمع 24929 نقطة، وحل فريق المنطقة العسكرية الوسطى بالمركز الثاني جامعا 22594 نقطة، وفريق المنطقة العسكرية الشرقية في المركز الثالث برصيد 17736 نقطة، فيما حل فريق سلاح المدفعية بالمركز الرابع والاخير برصيد 15861 نقطة.
ومندوبا عن مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد جهاد قطيشات، توج المقدم فراس البطاينة نائب مدير الاتحاد العسكري، فريق الشمالية بلقب البطولة في ختام المنافسات التي جرت في مسابح مدينة الحسين للشباب.
وفاز بكاس الفردي للمجموع العام، لاعب فريق المنطقة العسكرية الشمالية عمر ذيب جامعا 4648 نقطة.
وجاءت نتائج المسابقات على النحو التالي: في مسابقة البندقية 200م فاز لاعب فريق المنطقة الشمالية خالد احمد بالمركز الاول، وفي مسابقة رماية القنابل، فاز لاعب المدفعية جميل احمد بالمركز الاول، وفي مسابقة الضواحي فاز لاعب الشمالية عمر ذيب بالمركز الاول، وفي مسابقة الحواجز فاز لاعب الشمالية انس سعيد بالمركز الاول، وفي مسابقة 50 م سباحة، فاز لاعب الشمالية انس سعيد بالمركز الاول.
إلى ذلك اعلن الاتحاد الرياضي العسكري، تأجيل بطولة القوات المسلحة للتايكواندو لمدة اسبوع.
واشار الناطق الاعلامي باسم مديرية الاتحاد الرياضي العسكري النقيب محمد حاتم المناصير، في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" انه تقرر تأجيل البطولة التي كانت مقررة يوم 18 الشهر الحالي، لتقام يوم 25 من نفس الشهر.
وأكد المناصير ان مديرية الاتحاد الرياضي العسكري ماضية في تنفيذ برنامج بطولاتها في جميع الالعاب، في اطار الحرص على اثراء الرياضة الاردنية في جميع الالعاب.