*

لاعب كرة القدم الاردني المحترف موسى التعمري يتألق أمام اياكس الهولندي

تألق لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم موسى التعمري المحترف في فريق نادي ابويل القبرصي، في المباراة التي خاضها الفريق يوم أمس امام فريق اياكس الهولندي وانتهت بالتعادل السلبي.
وابدى المدرب الوطني عيسى الترك، رضاه عما قدم التعمري في المباراة، معتبرا أن هذا الاداء يعكس امكانات اللاعب الاردني الحقيقية في حال وجد البيئة التدريبية المناسبة.
واعتبر الترك في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الاربعاء، ان التعمري كان احد ابرز نجوم فريق ابويل في المباراة، وكان قريبا من التسجيل في اكثر من مناسبة قبل ان يصطدم بالحظ.
وجاءت المباراة في لقاء ذهاب الدور الثالث من تصفيات دوري ابطال اوروبا، بانتظار لقاء الاياب الذي يقام يوم 28 الحالي، لتحديد هوية الفريق المتأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال اوروبا.
وقدم التعمري اداءا لافتا في المباراة، وكان قريبا من التسجيل في اكثر من مناسبة، قبل ان يعانده الحظ.
واشادت اوساط نادي ابويل باداء التعمري في هذه المباراة، مؤكدين صحة قرار الادارة بمواصلة التعاقد مع هذا اللاعب الاردني.
وتابعت الاوساط الرياضية الاردنية يوم أمس مباراة التعمري التي تعتبر من اقوى المباريات التي يلعبها محترف اردني في الخارج، لا سيما وان نادي اياكس يعتبر من الاندية العالمية المعروفة، وبرز بشكل لافت في دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي، ونجح في اقصاء عدة فرق عالمية معروفة مثل ريال مدريد الاسباني.
وابدى المدرب الوطني اسلام ذيابات فخره باداء التعمري في المباراة امام اياكس، لافتا الى ان هذا اللاعب يمتلك امكانات فنية رائعة.
وقال ذيابات" نفخر باي لاعب اردني قادر على عكس صورة متميزة عن كرة القدم الاردنية، والتعمري يعتبر خير سفير للكرة الاردنية في رحلته الاحترافيه في قبرص".