*

فريق أهل العزم بنادي إتحاد مأدبا ينظم حملة للنظافة

أمن FM الملازم١ علاء ابوقاعود 

رعى مساعد محافظ مادبا للسلامه العامه الدكتور راكان العدوان حملة الخدمة العامة والنظافة والعمل التطوعي اليوم الجمعة في منطقة الفيصلية جبل نيبو تحت مسمى (تنزه وانهيها صح) وبتنظيم من قبل اللجنة الإجتماعية في نادي إتحاد مأدبا ( فريق اهل العزم للدفع الرباعي) وبمشاركة عدد من أعضاء مجلس بلدية مأدبا. 


واكد العدوان على أهمية المحافظة على النظافة بشكل عام وشكر الفعاليات المشاركة على الجهد الطيب والمبادرة الرائعة تجاه الوطن الغالي، في سبيل الحفاظ على بيئة نظيفة وجميلة وحمايتها من التلوث، كونها مقصد سياحي هام في محافظة مأدبا من العائلات المأدباوية والسياح الأجانب وتوزيع البروشورات التوعوية على الزوار . 

وأعرب عن سعادته البالغة بما يقوم به فريق اهل العزم في نادي إتحاد مأدبا من فعاليات وأنشطة خلاقة يعود نفعها على المجتمع، وأن هذه الحملة واللفتة الكريمة نحو المناطق السياحية وتوعية المواطنين وخاصة اليوم كونه يوم عطلة. 

وقال رئيس نادي إتحاد مأدبا جمال المليطي بان هذا النشاط يهدف الى غرس روح التعاون بين الشباب وتنمية جملة من المفاهيم في نفوس الشباب , وتعريفهم بأصول العمل التطوعي وجعله منهج وسلوكا في كافة مناحي حياتهم , وكيف يحترمون الوقت , ويحافظون على البيئة المحيطة من الملوثات، ليبقى الاردن بأزهى صورة جميلة على الدوام، تحقيقا لرؤى سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم في المحافظة على البيئة نظيفة ومريحة لجميع روادها.

وتحدث محمد الفاعوري مدير فريق أهل العزم للدفع الرباعي أن المحافظة على البيئة احد أهم أهداف التي نطمح في تحقيقها ولتجنب بيئة مليئة بالمخلفات والفضلات والمحافظة على البيئة والطبيعة الخلابة في وطنا الحبيب مسؤوليتنا جميعآ ولنكن على قدر المسؤولية والمساهمة في حمايتها.