*

المنتخب الاولمبي يخسر امام كوريا الجنوبية ويودع نهائيات آسيا

ودع المنتخب الاولمبي لكرة القدم نهائيات آسيا لمنتخبات تحت سن 23 المقامة حاليا في تايلند، بعد الخسارة أمام منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 1-2 في المباراة التي اقيمت اليوم الاحد على ملعب تاماسات في الدور ربع النهائي.
وجاء خروج المنتخب الاولمبي حزينا بعد أن سجل المنتخب الكوري هدف الفوز الثمين في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.
وتقدم المنتخب الاولمبي الكوري بهدف السبق في الدقيقة السادسة عشرة من المباراة عن طريق اللاعب تشو كيو سيونغ، قبل أن يسجل المنتخب الاولمبي هدف التعادل عن طريق اللاعب يزن النعيمات في الدقيقة 75، ليعود الكوريون ويسجلون هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عن طريق ركلة حرة مباشرة سددها اللاعب لي دونغ جون، علما أن الركلة الحرة جاءت من خطا شكك لاعبوا المنتخب في صحته.
ولم يقدم منتخب الاولمبي الاداء المطلوب في الشوط الاول، قبل ان يظهر بشكل افضل في الشوط الثاني، خاصة بعد دخول يزن نعيمات الذي اهدر فرصة محققة، كما اهدر لاعبنا عمر هاني عدة فرص.
وكان بإمكان المنتخب الاولمبي ان يحقق الفوز عندما لاحت له فرصتين خطيرتين بعد هدف التعادل، لكنه لم يتمكن من ترجمتها الى اهداف، ليسجل المنتخب الكوري هدف الفوز القاتل في الوقت بدل الضائع، ليودع منتخبنا البطولة الاسيوية، فيما تأهل منتخب كوريا للدور التالي من البطولة.