*

مدرب المنتخب الوطني يؤكد ضرورة الفوز على هونغ كونغ وفيتنام

 

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، الدكتور عبدالله المسفر، ان الفوز على هونج كونج في المواجهة الودية بعد غدٍ الاربعاء، ثم فيتنام يوم ـ13 الحالي في تصفيات كأس آسيا 2019، يعد "هدفاً اساسياً للمنتخب ولا يمكن قبول غيره".
واوضح المسفر خلال حديثه للاعبين قبل بداية الحصة التدريبية الاولى للمنتخب الوطني في هونج كونج اليوم الاثنين أهمية رفع مستوى التحضير الذهني والبدني والفني خلال الايام القادمة، لتحقيق تطلعات النشامى.
وقال: لدينا مواجهة ودية امام هونج كونج بعد غدٍ، والفوز مطلب اساسي للاطمئنان على جاهزية النشامى قبل اللقاء الاهم امام فيتنام بالتصفيات الاسيوية.. علينا ان نواصل العمل بكل قوة وجدية من اجل تحقيق الهدف المنشود.
ولفت المدير الفني للمنتخب الى الظروف الصعبة التي يعيشها المنتخب الوطني خلال تجمعه الحالي بعد ان بدأ تدريباته بصفوف مكتملة في وقت متأخر، الى جانب رحلة السفر الشاقة خلال شهر رمضان المبارك والاجواء الحارة والرطوبة العالية في هونج كونج وفيتنام، "ندرك كافة الصعوبات وتحدثنا عنها كثيراً وعلينا تجاوزها سريعاً.. لا بديل عن الفوز في المباريات القادمة، ويجب ان نضع كل الظروف جانباً ونركز فقط على العودة الى عمان بالانتصار".
وكان المنتخب الوطني استهل تدريباته صباح اليوم في هونج كونج عبر تمارين "الاستشفاء" للتخلص من اثار الارهاق بعد رحلة السفر.
وركز الجهاز الفني على التدريب بالكرة وتناقلها في مساحات ضيقة بإشراف المدرب العام جمال ابو عابد والمدرب عبدالله ابو زمع، في الوقت الذي قاد فيه المدرب سمير شاكر تمارين خاصة لحراس المرمى.