*

اختتام منافسات بطولة "بريف 10" لفنون القتال في عمان

 

 

اختتمت في عمان منافسات بطولة "بريف 10" لفنون القتال التي اقيمت برعاية سمو الأمير حسين ميرزا رئيس الاتحاد الأردني للجوجيتسو وحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطة، منافسة قوية.

وأقيمت منافسات البطولة في صالة راشد الزيود بمدينة الحسين الرياضية، والتي شهدت مشاركة 24 مقاتلا من 14 دولة هي: الأردن، لبنان، سوريا، الجزائر، بولندا، فرنسا، بريطانيا، البرازيل، إيرلندا، أمريكا، الفلبين، روسيا، فنلندا، وجنوب أفريقيا.

وأعرب الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن سعادته بتنظيم بطولة "بريف 10" في نسختها العاشرة، التي حظيت باهتمام من قبل الجهات الرسمية التي تعاونت بشكل مثالي لإقامة هذا الحدث الرياضي، والذي شهد حضورا رفيع المستوى من قبل الشخصيات الرياضية بالأردن، وكذلك حضورا كبيرا من الجماهير الأردنية ومن محبي وعشاق رياضة فنون القتال المختلطة، مضيفا أن ذلك عكس مدى اهتمام الأردن لإبراز وإنجاح هذا الحدث.

وتوّج سمو الأمير حسين ميرزا وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة المقاتل الجزائري إلياس بوديغزدام بحزام البطولة في وزن الريشة، بعد أن نجح بالفوز على المقاتل البولندي جاكوب كواليويج في الجولة الرابعة من النزال.