تقرير كووورة : نيمار يُقسِّم برشلونة ويوحِّد ريال مدريد

 

أمن إف إم - رياضة - كووورة

 

مع كثرة التقارير التي تتحدث عن نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، بات التنبؤ بمستقبل النجم البرازيلي، أمرًا صعبًا.

فالبرازيلي الذي رحل عن برشلونة للنادي الفرنسي لأنه سئم العيش في ظل ميسي، لم يعجبه الوضع في حديقة الأمراء كثيرًا، وسط تقارير صحفية تتحدث عن رغبته في العودة لبرشلونة الصيف المقبل، وأخرى تؤكد أنه بات قريبًا من الغريم ريال مدريد.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإنَّ نيمار طلب من زملائه القدامى ببرشلونة وبعض المسؤولين، معرفة موقف النادي من عودته لملعب "كامب نو" الصيف المقبل؛ لأنه لا يرغب في التوقيع للريال.

 


ورحَّب إيفان راكيتيتش، وفيليب كوتينيو، بعودة نيمار، فيما رفض سيرجيو بوسكيتس، وإرنستو فالفيردي، التعليق على الموضوع.

هذا الأمر جعل صحيفة "ماركا" تشير إلى أن لاعبي برشلونة منقسمين حول عودة نيمار، في ظل رغبة البعض في عودته لعدم انتقاله للريال، والبعض الآخر لا ينسى أفعاله من أجل الرحيل نحو باريس سان جيرمان.



أما موقف إدارة برشلونة في قضية عودة نيمار، فيبدو أنه سيكون في اتجاه الرفض القاطع؛ بسبب رحيله عن النادي بصورة لم تعجب عشاق النادي.

وبالنسبة للغريم ريال مدريد، الذي يسعى بقوة لضم اللاعب، لتدعيم صفوف فريقه الصيف المقبل، فأغلب لاعبي الفريق يرغبون في قدوم البرازيلي لسانتياجو برنابيو.

وصرح الثلاثي كاسيميرو، وداني كارفاخال، ورافاييل فاران، بأنهم يرحبون بقدوم نيمار؛ حيث قال الدولي الإسباني كارفاخال: "لقد عانيت ضد نيمار كثيرًا، وأفضِّل التعاقد معه على ضم أنطوان جريزمان".

أما البرازيلي كاسيميرو، فانهال بالمديح على مواطنه، مشددًا على أنَّ قدومه لريال مدريد لن يتعارض مع بقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو بالفريق الملكي، كما أشاد فاران بموهبة نيمار، مشيرًا إلى أنه يتمنى قدومه للفريق.



هذا الموقف أيَّده أيضًا سيرجيو راموس، قائد الفريق الملكي، وكذلك مارسيلو الذي يلعب دورًا محوريًا في إقناع نيمار بالقدوم لريال مدريد، بحسب ما نشرته صحيفة "آس" الأسبوع الماضي عندما صرح قائلاً: "اللاعبون العظماء يلعبون في ريال مدريد، ونيمار واحد منهم".

نبرة لاعبو ريال مدريد تدل على اتحاد اللاعبين مع إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز، حول ضم نيمار بعد معاناة الفريق الملكي بالموسم الجاري، عكس برشلونة؛ حيث تسبَّب ذلك الأمر في انقاسم واضح بين الجميع.