البلقاء : إطلاق مبادرة "لا للتوسط في جرائم اطلاق العيارات النارية والمخدرات"

أمن إف إم - البلقاء - النقيب باسمه الجراح

 

بحضور قائد امن إقليم الوسط العميد الركن حاتم المواجدة عقد اليوم في مديرية شرطة محافظة  البلقاء اجتماعا ناقش اطلاق مبادرة (لا للتوسط في جرائم اطلاق العيارات النارية والمخدرات)  وضم الاجتماع  رئيس مجلس المحافظة والأعضاء في كافة المناطق والأولوية بحضور مدير شرطة البلقاء العميد امجد الشمايله ومدير شرطة غرب البلقاء العقيد غازي المجالي  ومساعد مدير  شرطة البلقاء العقيد محمود نعيمات  ورئيس مركز أمن المدينه 
 
وأكد قائد امن إقليم الوسط العميد  الركن حاتم المواجده خلال اللقاء على أهمية الالتقاء بمجلس المحافظة  والاستماع لكافة  القضايا التي تهم مصلحة المواطنين مثمنا العلاقة التشاركية بين مديرية الأمن العام ومؤسسات المجتمع المحلي والتي من شأنها الحد من الجريمه للوصول إلى منظومة أمنية شاملة.

وأضاف العميد المواجده  اننا في مديرية الأمن العام وبتوجيهات من قيادة الجهاز نعمل معا لنحقق الخطة الإستراتيجية لمديرية الأمن العام والتي تدعم العمل الانساني بالدرجة الأولى والاهتمام بكافة القضايا التي يعاني منها المواطن والعمل على إيجاد الحلول المناسبه لينعم المواطن بالأمن والأمان.

وقدم رئيس مجلس محافظة البلقاء  موسى العوامله  شكره لمدير الأمن العام وقيادة الإقليم ومدراء الشرطة على الاهتمام بقضايا المواطنين في المحافظة. 

واكد اعضاء مجلس المحافظة على بعض القضايا التي تواجه المواطنين في مناطقهم وكان من ابرز تلك القضايا ضرورة التصدي لظاهرة  إطلاق العيارات النارية ومكافحة آفة المخدرات بالاضافة الى العديد من الأمور الأمنية والقضايا المرورية .

ووقع الحضور على المبادرة مؤكدين أن القانون يجب ان يطبق على الجميع دون استثناء.

وفي نهاية اللقاء شكر رئيس مجلس محافظة البلقاء باسم الأعضاء القائمين على اطلاق هذه المبادرة من قيادة إقليم الوسط ومديريات  الشرطة التابعه لها في محافظة البلقاء.