المجالس المحلية الامنية في مديرية شرطة وسط عمان تزور صرح الشهيد

 

امن اف ام - عمان - الملازم يزن المومني  


ترأس مدير شرطة وسط عمان العميد طارق الحباشنه الوفد المشارك في زيارة صرح الشهيد صباح اليوم ، و الذي شارك فيه عدد من اعضاء  المجالس المحلية الامنية في مديرية شرطة وسط عمان و رؤساء المراكز الامنية و ضباط و ضباط صف قسم الشرطة المجتمعية . 

 

و جاءت هذه الزياره بمناسبة ذكرى معركة الكرامه الخالدة ، و استذكارا للابطال الذين شاركوا في معركة الكرامة التي اعادت الكرامة والعزة والثقة بالجيوش العربية وخاصة الجيش العربي الاردني .

و استقبل مدير التوجيه المعنوي العميد عوده شديفات الوفد المشارك باستعراض ايجاز تحدث فيه عن نشأة صرح الشهيد و تصميم المبنى بخبرات و مهارات اردنية ، و محتويات المبنى من وثائق و اسلحه و معدات ، صور تروي المراحل التي مر بها الاردن و تاريخها .


و اثنى العميد الشديفات على هذه المبادرة التي قام بها اعضاء المجالس المحلية لمديرية شرطة وسط عمان ، مؤكدا ان  صرح الشهيد يقف بعز وكبرياء على ربوة من روابي عمان مخلدا ذكرى شهداء الوطن، ومؤرخا بسجل ومجسّم، ما جعله أبرز المعالم الثقافية والوطنية في المملكة.

كما قدم اعضاء المجالس المحلية الدروع التكريمية لادارة  تعبيرا لهم عن فخرهم و اعتزازهم بهذا الصرح الوطني الثقافي الكبير .