رئيس جامعة آل البيت يبحث اوجه التعاون المشترك مع رئيس بلدية المفرق الكبرى .

امن اف ام المفرق .الرائد مفيد شديفات .

بحث رئيس جامعة آل البيت  الدكتور عدنان العتوم  مع رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي  أوجه  التعاون بين الجامعة وبلدية المفرق الكبرى وتعزيزها من خلال  إقامة المشاريع المشتركة وخاصةً المتعلقة بالمدينة التجارية وغيرها من المشاريع والبرامج ذات الفائدة على الجانبين.
 .
وأكد رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم على  أهمية الانفتاح على المجتمع المحلي وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لخدمة أبناء المجتمع ومد جسور التعاون و الشراكة  ما بين الجامعة والبلدية لخدمة الجانبين وبما يحقق الفائدة المرجوة .
وابدى الأستاذ الدكتور العتوم شكره وتقديرية لرئيس البلدية على هذه الزيارة والتي تعد اشارة واضحة نحو تعميق اواصر العمل المشترك وتعزيز التعاون الهادف لخدمة التنمية المحلية في محافظة المفرق ، مؤكدا استمرارية مثل هذه اللقاءات والتي من شأنها ان تعود بالنفع على الجامعة البلدية . 

رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي اوضح من جانبه أن بلدية المفرق الكبرى  في خدمة الجامعة والعاملين فيها والتي تعد صرحا علميا نفاخر به على مستوى الوطن والعالم لما نشاهده  من تطور ونقلة نوعية كان لها الدور الكبير في نهضة وتطور التعليم الجامعي ، موضحا بانه علينا واجب تقديم كل ما امكن من المساعدة والخدمة المطلوبة والمساهمة في العمل المشترك والذي من شانه ان يسهم في التطوير والبناء في محافظة المفرق .

وبين الدغمي ان اللقاء مع الرئيس ونوابه كان ايجابيا حيث تم مناقشة  المقترحات والمشاريع المشتركة المنوي بعون الله تعالي تنفيذها ما بين الجامعة والبلدية والتي ستكون باكورة عمل مشترك تحقق مسيرة عمل موصولة تعود بالفائدة على الجانبين وفي المجالات كافة .

وتابع الدغمي في تصريحات عقب اللقاء اننا نثمن ايضا دور محافظ المفرق ياسر العدوان على تعاونه الكبير بضرورة العمل على الانفتاح مع جميع المؤسسات الوطنية والمجتمع المدني والذي يتابع بجدية واهتمام لخدمة اهالي محافظة المفرق وتطور المحافظة في المجالات كافة ، منوها ان رئيس الجامعة ابدى كل تعاون معنا في المستقبل لإمكانية توقيع مذكرة تفاهم ما بين الجامعة والبلدية لتنظيم البرامج والمشاريع والانشطة المشتركة وخصوصا في مجالا التدريب وغيرها من المشاريع المشتركة ذات الجدوى الاستثمارية والتنموية . 

واشار الدغمي الى انه سيتم شمول الجامعة ضمن النظافة العامة كباقي التجمعات السكانية ، حيث سيتم تنظم حملة نظافة وسيكون هناك برنامج لهذه الغاية وهذه الخطوة جاءت لدور الجامعة ايضا التنموي والخدمي وانفتاحها مع المدينة مما يعطي  نجاحا مثمرا لمد جسور التعاون الذي نسعى الى تحقيقيه ما بين الجانبين . 

وفي نهاية اللقاء  تم الاتفاق  ان يتم عقد اجتماعات دورية   لغايات وضع خطط برامج التعاون والتنسيق المشتركة والبرامج المنوي تنفيذها مستقبلا .