*

يوما طبياً مجانياً في مدرسة حوفا الاساسيه المختلطه

 

امنfm . اربد . سهم علاونة

أقامت مدرسة حوفا الاساسيه المختلطه يوما طبياً  مجانياً باشراف مباشر من  اخصائي الامراض النفسيه الدكتور غاندي الرياحنه بالتعاون مع كادر طبي من الخدمات الطبيه الملكيه ووزارة الصحه وجهات خاصه وبدعم العديد من مصانع الادويه المحليه ، بحضور الشرطة المجتمعيه في مركز امن الوسطيه وعدد من كبار ووجهاء البلده .

واشتمل هذا اليوم الطبي على تخصّصات طبية شاملة ومتنوعة مثل النسائيه والباطنيه والجراحه العامه والعظام والاطفال ، وقياس ضغط واستشارات طبيه ، وقد وفرّ المستشفى مجموعة من العلاجات الأساسية والمتخصصة الشاملة بشكل مجاني .

 وقال الدكتور الرياحنه بأن هذا اليوم الطبي التطوعي الذي تم تنفيذه ما هو إلا ترجمة حقيقيه بالحفاظ على المسؤوليه المجتمعيه اتجاه المجتمع الاردني ، حيث تم في هذا اليوم إيصال الخدمات العلاجية لابناء هذه البلده وتقديم كافة الخدمات الطبية والصحية وتأمين الرعاية النوعيّة والمتخصصة لهم .

 واضاف الرياحنه ان هذا اليوم الطبي يشمل العديد من التخصصات الرئيسيه والتي يحتاجها المواطنين بكثره مثل النسائيه والاطفال والباطنيه .

من جانبها قالت مديرة المدرسه ايناس مطالقه بان كادرنا الاداري والتدريسي  تشرف باستضافة مجموعه الاطباء من القطاعين الحكومي والخاص لتنفيذ هذا اليوم الطبي المبارك الذي يعكس اهمية مشاركة كافة القطاعات في التنميه المحليه والأهليه .

حيث استفاد من هذا العمل التطوعي ما يقارب ٢٥٠ شخص من ابناء المنطقه .