*

جامعة الزرقاء تنفذ عدة أيام طبيه مجانيه في قضاء بلعما

 

من اف ام.المفرق .الرائد مفيد شديفات .

ضمن الحملة  الطبيه التي تنفذها جامعة الزرقاء(كلية التمريض ) بالتعاون مع جمعيه الزهراء الخيريه والشرطه المجتمعيه /بلعما  حيث نفذت  أيام طبيه  مجانيه في المدارس والجمعيات الخيرية  منطقة بلعما وحيانات .

 حيث جرى تنفيذ يوم طبي في مدرسة حيان الرويبض الشرقي الثانويه للبنين اشتمل على محاضرات توعويه وصحية  عن الإسعافات الأولية والضغط والسكري فحوصات مخبرية  لصالح طلبة المدرسة والمجتمع المحلي .

و أشار الدكتور محمد عبدربه الحسبان المشرف على مساق صحة المجتمع إلى استمرارية تقديم الخدمة الصحيه والتوعوية من خلال إقامة الأيام الطبيه المجانية لصالح اهالي المنطقه وطلبة المدارس من خلال طلبة كلية  التمريض في الجامعة التي تأتي من خلال المسؤولية المجتمعية والتواصل مع المجتمع التي تهدف الجامعه من خلال رسالتها الى ترسيخها لخدمة المجتمعات المحلية .

وبين ان الايام الطبيه اشتملت على مواضيع في مجالات التوعية الصحيه و الطبيه و فحوصات مخبرية وسكري وضغط  ومحاضرات للوقاية من سرطان الثدي للسيدات .

    مدير المدرسه  هايل الخوالده ثمن مبادرة الجامعه اتجاه طلبة المدرسة المجتمع المحلي في إقامة هذا الفاعليه   التي تساهم في تعزيز العلاقه المجتمعية بين مؤسسات القطاع العام والخاص وشكر القائمين على هذه اليوم .

رئيس جمعية الزهراء الخيربة  نايف الخوالده ثمن هذه مبادرة  الجامعه في إقامة الأيام الطبية المجانية لخدمة المجتمع المحلي في قضاء بلعما والتي ساهمت في التخفيف على المواطنين والطلبة .