مركز إصلاح معان يحتفل بذكرى الإسراء والمعراج ومعركة الكرامة

  
امن أف أم ـ معان ـ النقيب محمد الفناطسة
 
أقام مركز إصلاح وتأهيل معان وبالتعاون مع مديرية تنمية معان واللجنة الوطنية لرعاية النزلاء اليوم الاثنين؛ احتفالاً بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج الشريفين ومعركة الكرامة الخالدة.

ورعى الاحتفال مدير مركز إصلاح وتأهيل معان العقيد مأمون عليمات وبحضور مدير تنمية معان امجد الجازي وممثلي اللجنة الوطنية لرعاية النزلاء والشرطة المجتمعية وعدد من مرتبات المركز والنزلاء.

وأشار العقيد عليمات إلى أن الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين وذكرى معركة الكرامة يأتي استمراراً لنهج مديرة الأمن العام ومن خلال مراكز الإصلاح والتأهيل المتمثل في إشراك النزلاء في الاحتفال بالمناسبات الوطنية والدينية.
وبين أهمية دور مراكز الإصلاح والتأهيل في إشراك النزلاء بمختلف الاحتفالات والنشاطات التي من شأنها أن تسهم في جعل النزيل في تواصل مستمر كناحية أخرى من نواحي الإصلاح.

واستعرض مدير تنمية معان ومندوب اللجنة الوطنية لرعاية النزلاء الخدمات التي تقدم للنزلاء وذويهم بالتعاون مع أدارة مراكز الإصلاح والتأهيل والهئيات المعنية.

وأكد المتحدثون على ألتفافهم خلف جلالة الملك عبدالله الثاني ودعم مواقفه الثابتة تجاه القضية الفلسطينية وتأكيد الوصاية الهاشمية على القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية فيها.
واشتمل الاحتفال على عدداً من الفقرات الدينية والوطنية بين خلالها الدروس والعبر المستوحاة من ذكرى الإسراء والمعراج وذكرى معركة الكرامة.

وفي نهاية الاحتفال كرم مدير تنمية معان العقيد عليمات تقديرا للجهود المبذولة في مركز إصلاح وتأهيل معان لخدمة النزلاء ، كما ووزع العقيد عليمات الجوائز على عدداً من نزلاء المركز الذين المشاركين بالدورات الدينية والتعليمية.