قيادة امن اقليم الجنوب تقيم مأدبة افطار للمتقاعدي العسكريين

 

 

امن اف أم. الطفيلة.  
الملازم اول عمر المصاروة  

 رعى مساعد مدير الامن العام للامن الجنائي  العميد الدكتور خالد العجرمي   مأدبة افطار للمتقاعدين العسكريين في قيادة اقليم الجنوب ، تقديرا لجهودهم في خدمة وطنهم .

وحضر مأدبة الافطار التي اقيمت في مقر قيادة امن اقليم الجنوب ، قائد أمن إقليم الجنوب العميد الدكتور عمار القضاه  والحكام الاداريين وعدداً من المسؤولين الرسميين ومدراء الشرطة في اقليم الجنوب وعدد من الضباط العاملين والمتقاعدين .

ورحب العميد العجرمي بالحضور ونقل لهم تحيات مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود ، مشيراً الى قوة العلاقة التي تربط جهاز الامن العام ومرتباته بزملائهم المتقاعدين بكافة الاجهزة الامنية والجيش العربي ، الذين كان لهم الدور الكبير في تحقيق انجازات عظيمة يشار لها بالبنان ، والتي اسهمت في تطوير المنظومة الامنية حتى وصلت الى درجة عالية من الكفاءة والجاهزية.

هذا عبر قائد امن اقليم الجنوب العميد القضاة عن سعادته بلقائه رفقاء السلاح خلال هذا الشهر المبارك  واشار الى ان المتقاعدين من ابناء جهاز الامن العام ساهموا خلال مسيرة عملهم العسكرية في الدفاع عن الوطن وارسوا دعائم أمنه واستقراره .

من جانبهم ثمن المتقاعدون هذه اللفتة الطيبة من مديرية الامن العام من خلال كلمات القوها في هذا اللقاء ، مؤكدين على انهم سيبقون الجنود الاوفياء لتراب هذا الوطن ، داعين الله عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان والاستقرار تحت ظل القيادة الهاشمية