*

شرطة اربد تقيم افطار جماعي لاطفال مبرة الملك الحسين

 

اربد / امن FM / الرائد محمد شريف

مندوبا عن قائد امن اقليم الشمال رعى مدير شرطة اربد العقيد عاهد الشرايده فعاليات الافطار الجماعي لاطفال مبرة الملك الحسين داخل مركز امن اربد الشرقي  والذي جاء بتنظيم من  اعضاء المجلس الامني المحلي بالتعاون مع الشرطة المجتمعية .

العقيد الشرايده بين ان هذا الافطار جاء ضمن برنامج فعاليات مبادرة مديرية الامن العام الجسد الواحد والهدف منها اسعاد الاطفال الايتام وتفاعل المركز الامني واعضاء المجلس الامني مع اطياف المجتمع المحلي بكل المناسبات .


واضاف العقيد الشرايده ان مديرية شرطة اربد وضمن المبادرة ستستمر باقامة الافطارات الرمضانية للايتام وكذلك توزيع طرود الخير على الاسر العفيفة من خلال كافة المجالس وبالتعاون مع الشرطة المجتمعية لبقى هذا الوطن امن باهله ونجسد رسالة المركز الامني ملاذا امنا لكل مواطن  كما اراده سيد البلاد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه .

عضو المجلس الامني محمود العبابنه بين باسمه واسم المجلس الامني انهم نظموا هذا الافطار والحفل للاطفال الايتام ضمن مبادرة الجسد الواحد لادخال البسمة والسعادة الى نفوس الاطفال الايتام بالاضافة الى الانشطة الامنية المجتمعية المتنوعة التي ينفذها المجلس في اختصاص المركز الامني الشرقي لشرطة اربد .

بدورها مديرة المبرة فريال الجراح شكرت مديرية الامن العام وكل العاملين فيها ومجالسها الامنية على هذه المبادرة الجسد الواحد التي حققت التفاعل مع الاطفال الايتام في المبرة وقضوا فيها اوقات جميلة مع مرتبات شرطة مركز امن اربد الشرقي .

وحضر الفعاليات نائب مدير الشرطة العقيد جمال الجازي ورئيس المركز المقدم توباي الشيشاني  ورئيس قسم البحث الحنائي ورئيس قسم الامن الوقائي واعضاء المجالس الامني ومرتبات الشرطة المجتمعية ومركز اربد الشرقي .