ورشة عن الخدمات الإلكترونية تقدمها وزارة الصناعة والتجارة في جرش

أمن أف إم - الملازم أول أحمد العتوم، نظمت مديرية الصناعة والتجارة والتموين في جرش بالتعاون مع غرفة تجارة جرش ورشة توعوية حول الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة في قاعة الغرفة التجارية في جرش بحضور تجار المحافظة وعدد من المهتمين .

ودعا رئيس غرفة تجارة جرش الدكتور علي العتوم إلى زيادة العلاقة التفاعلية بين الغرفة التجارية ومديرية الصناعة مبيناً أن القطاع التجاري دور هام في دفع عجلة الإقتصاد .

وأكد مدير صناعة وتجارة جرش حكم الدويري حرص الوزارة على الإهتمام بتحسين الخدمات المقدمة في المحافظات من خلال عقد اللقاءات الدائمة بمحاولة فتح أبواب الحوار لتذليل العقبات التي تواجه التجار والمواطنين .

وأثنى مديرو مديريات السجل التجاري والحماية الصناعية و مراقبة الشركات على ميزات الخدمات الالكترونية  في توفير الوقت والجهد على متلقي الخدمة وأصبح بإمكانهم الحصول على الخدمات على مدار الوقت وفي أيام العطل بواسطة الإنترنت .

وبينوا أنه تم إطلاق عبر موقع الوزارة الإلكتروني 11 خدمة لمديرية حماية الصناعة و 14 خدمة لمديرية السجل التجاري و 7 خدمات الشركات جاءت بهدف تشجيع متلقي الخدمة على إستخدام أنظمة الإيداع الإكترونية التي تتسم بسهولة الإستخدام وتوفير الوقت والجهد و زيادة التفاعل والتعاون مع البنك المركزي من خلال آي فواتيركم و البريد الأردني لإيصال هذه الخدمات لمستخدميها .