مدير تربية عجلون يكرم الجهات المشاركة بتوفير المياه لطلبة الثانوية العامة

أمن اف ام. عجلون. ملازم أول مأمون المصري

كرم مدير التربية والتعليم في محافظة عجلون المهندس عبد الرحيم العدمات اليوم رئيس مجلس المحافظة ونقابتي المعلمين والمهندسين الزراعيين  ورؤساء واعضاء شبكات  التطوير التربوي واذاعة الأمن العام وجمعيات خيرية ومواطنين تقديرا لتعاونهم وجهودهم مع مديرية التربيه بتوفير كميات من عبوات المياه لطلبة الثانوية العامة الذين تقدموا للإمتحان قبل حوالي شهر.

وأكد المهندس العدمات خلال اللقاء الذي نظم في مدرسة الاميرة عائشة بنت الحسين حرص الوزارة على توثيق عرى التعاون والشراكة مع المجتمعات المحلية ومؤسسات المجتمع المدني لخدمة العملية التربوية معربا عن امله ان تتعمق هذه الشراكة بحيث تتلاقى الأراء والأفكار لخدمة الطلبة وتعزيز منظومة القيم والتصدي للظواهر السلبية داعيا إلى دعم المبادرة التي أطلقتها وزارة التربية مؤخرا تحت عنوان ( لتزهو مدارسنا) والتعاون لخدمتها لتكون بيئتها صحية وجاذبة للطلبة مثمنا للشركاء دعمهم وتعاونهم . 

وأشارت رئيس قسم الإرشاد التربوي واللوازم والتزويد الدكتوره سهى الخرابشه إلى أن التعاون الذي أبداه الحضور كان مبعث اعتزاز وافتخار يدل على مدى حرصهم على المصلحة العامة من أجل توفير أبسط الخدمات للطلبة أثناء تقديم الإمتحان مؤكدة أن هذا التعاون يشكل أحد أهم مجالات الإرتقاء بالعملية التربويه والوقوف معا من أجل أبنائنا معربة عن أملها بإستمرار هذا التعاون خلال الدورة التكميلية.

وأكدت رئيس مجلس التطوير التربوي ايمان  المومني أن شبكات التطوير التربوي جاءت ضمن رؤيه لها أهدافها من تعزيز الشراكة والتواصل مع المدارس من خلال مديرية التربية لخدمة العملية التربوية وتبادل للأراء والأفكار واجتراح الحلول لبعض القضايا إن وجدت مثمنة لمديرية التربية هذه الإلتفاتة التي تعبر على أهمية الشراكة معا.

كما طالب رئيس مجلس التطوير التربوي في منطقة العيون فخري عنيزات بإطلاق حملة ( حقيبتي.. مدرستي)  والتي تهدف إلى توفير حقائب مدرسية للطلبة الفقراء قبيل بداية العام الدراسي الجديد .