السلوى لرعاية الأيتام وروضة طموح يزوران مديرية شرطة المفرق

أمن أف إم - المفرق - الملازم أول أحمد أبوغنيم

نظمت جمعية السلوى لرعاية الأيتام وروضة طموح بالتعاون مع فرع الشرطة المجتمعية ومؤسسة طموح للدورات هذا اليوم زيارة لمديرية شرطة محافظة المفرق بهدف تعزيز التواصل ما بين المجتمع المحلي والأمن العام وتعريف الأطفال عن طبيعة عمل جهاز الأمن العام ولإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم .

والتقى مدير شرطة محافظة المفرق العقيد محمد المبيضين الطلبة والمشرفين وقال إن مديرية الشرطة بأقسامها ومراكزها على استعداد تام لإستقبال أبنائنا الطلبة. و تحدث إليهم عن طبيعة عمل جهاز الأمن العام والدور الذي يقوم به في خدمة المواطن في شتى المجالات. مشيرا إلى إهتمام مديرية الأمن العام بالأطفال والشباب.

 وتحدث رئيس فرع الشرطة المجتمعية الملازم أول عدنان العيسى للأطفال والمشرفين عن طبيعة عمل الشرطة  وأشار إلى أن رجل الأمن موجود لحمايتهم و من أجل تطبيق القانون ثم قدم تطبيق عملي لقواعد عبور المشاة للشارع.وبين أهمية رقم الطوارئ المجاني (911) وكيفية الإتصال به في حال حدوث مشكلة او التعرض للخطر.

 وقدم الملازم أول فراس الفواعره من مكتب الشرطة المجتمعية شرحا للأطفال عن طبيعة عمل دورية النجدة واجباتها.

بدورها ثمنت عضو جمعية السلوى لرعاية الأيتام مادلين ابوالسيد استقبال مدير الشرطة وفرع الشرطة المجتمعية وأشارت إلى فرحة الاطفال وسعادتهم بهذا اللقاء.