*

الشرطه المجتمعيه في مركز امن الكوره توزع مساعدات انسانيه على الاسر الفقيره

الشرطه المجتمعيه في مركز أمن الكوره توزع مساعدات إنسانيه على الأسر الفقيره

أمن أف إم . غرب إربد . سهم علاونه

رعى متصرف لواء الكوره بالوكاله حاكم العلاونه حملة توزيع المساعدات الإنسانيه في بلدة تبنه والتي جاءت بتنظيم من الشرطة المجتمعية في مركز أمن الكوره وبمشاركة جمعية القلب الرحيم لرعاية اليتيم والمعاق الخيرية ، بحضور ضابط الشرطة المجتمعية في مركز أمن الكوره ورئيسة الجمعية ميسون مقدادي وأعضاء المجتمع المحلي الأمني والمجتمع المحلي .

وقال العلاونه إن  دور الجمعيات مهم في تقديم المساعدات الإنسانية لمن يحتاجها من الأسر العفيفة  من الأيتام وذوي الإعاقة مثنيا على دور جمعية القلب الرحيم بتقديم المساعدات  للأيتام والمعاقين  وإدخال الفرح والبهجة على صدورهم وهو شي عظيم يؤجرون عليه .

وأكد العلاونه أن الجمعيات الخيرية هي أحد روافد العمل الإنساني وتؤدي رسالة إنسانية نبيلة من خلال ما تقوم به من أعمال خيرية متنوعة منها توزيع مساعدات عينية ونقدية وتأمينهم بما يلزمهم من إحتياجات صحيه .

من جهته رحبت رئيسة الجمعيه ميسون مقدادي بمتصرف اللواء والحضور وبينت دور الإسلام بالإعتناء بالأيتام ودعت إلى تقديم العون والرعاية للأيتام والمعاقين من خلال أهل الخير .

وأضافت المقدادي أنه تم توزيع مساعدات نقدية وعينية وأدوات طبية وكراسي متحركة للمعاقين وذوي الإحتياجات الخاصة  مقدمة من جمعية القلب الرحيم .