*

مركز حدود المدورة يستعد لأستقبال الحجاج العائدين من الديار المقدسة

امن اف ام - معان - النقيب محمد الفناطسة

أكد مدير مركز حدود المدورة العقيد احمد ابو زيد الريموني ان كافة الكوادر العاملة في المركز تعمل على مدار الساعة لأستقبال قوافل حجاج بيت الله الحرام العائدين من الديار المقدسة، وتقديم كافة الخدمات المطلوبة لهم بكل يسر وسهولة.

وأشار العقيد الريموني خلال أستقباله اللجنة الاجتماعية في وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة اليوم الثلاثاء؛ إلى انه وبتوجيهات مباشرة من مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، وبمتابعة من مدير إدارة الإقامة والحدود العميد طارق الحباشنة يتم اتخاذ كافة الاجراءات في المركز والتي من شأنها تسهيل وتسريع حركة الحجاج والمسافرين خلال موسم الحج وعيد الأضحى المبارك.

وثمنت رئيسة اللجنة الاجتماعية في وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة سميرة الزعبي، الجهود التي يبذلها نشامى الأمن العام خلال تواجدهم بالوظيفة الرسمية في كافة الاوقات واثناء فترة موسم الحج وعيد الأضحى المبارك، وتقديمهم العون والمساعدة للمواطنين ولحجاج بيت الله الحرام.

ولفتت إلى ان اللجنة تعمل على زيارة عدد من وحدات الأمن العام والقوات المسلحة لتهنئة مرتباتها بعيد الأضحى المبارك تقديراً للواجبات النبيلة التي ينفذونها في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

وفي ذات السياق التقى اعضاء اللجنة الاجتماعية وبمشاركة الشرطة المجتمعية برئيس فرع دوريات معان الرائد رجائي الضميدات وعدد من مرتبات مركز دوريات الجنوب لتهنئتهم بالعيد.