عشائر في عجلون تعلن وضع قاعات اجتماعاتها تحت تصرف الحكومة

أمن اف ام. عجلون

أعلنت بعض عشائر محافظة عجلون عن وضع قاعات اجتماعاتها تحت تصرف الحكومة وأجهزتها المختلفة  لإستخدامها  بالطريقة التي تراها  مناسبة .

فقد أكدت العشائر في بيانات صادرة عنها على ضرورة  تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية للسيطرة على الوباء ومنع إنتشاره .

وأعرب عدد من شباب محافظة عجلون عن جاهزيتهم للتطوع  مع  أجهزة الدولة المختلفة لتوزيع مادة الخبز على المواطنين في منازلهم ،  ووضع مركباتهم بتصرف الجهات المعنية لتوزيع مادة الخبز وأي مواد تموينية أخرى يحتاجها المواطن وذلك للمساهمة في التخفيف عن المواطنين ولإستمرار عدم خروج المواطنين من منازلهم .

وقد لاقى قرار السماح لسيارات توزيع الغاز والماء ترحيبا واسعا  من أهالي المحافظة حيث أكد المواطنون  أن ذلك من شأنه التخفيف عنهم في هذه الظروف الصعبة  وخاصة في ظل قرار منع التجول الذي جاء للحد من إنتشار فيروس كورونا .

واعلن اعضاء الهيئة الادارية لديوان عشيرة المومني في عين جنا عن وضع ديوان عشيرة المومني تحت تصرف الجيش العربي والامن العام والدفاع المدني بهذه الظروف الصعبة لإستخدام الديوان لما يرونه مناسبا وقفة من عشيرة المومني مع الوطن والقياده سائلين الله أن يرفع البلاء عن الاردن واهله  .

ووضع أبناء عشيرة العنانبه في بلدة راسون ديوانهم تحت تصرف الأجهزة الرسمية مؤكدين اننا نقف اليوم صفأ واحدأ لمجابهة هذا الوباء الذي الم بالعالم سائلين الله العلي القدير أن يحفظ بلدنا من كل سوء. 

وأكد أبناء  عشيرة الصمادي وانطلاقا من ضرورة تكاتف الجهد الشعبي والرسمي لتجاوز هذه الجائحة العالمية والوصول بوطننا الغالي الى بر الأمان  فإن عشيرة آل الصمادي تضع كامل مبنى ديوانها الواقع في منطقة الجبيهة شارع الاردن تحت تصرف كافة الجهات الرسمية المعنية بادارة هذه الازمة مدنية كانت او عسكرية و يبدي ابناء عشيرة ال الصمادي تطوعهم لاي عمل او جهد يطلب منهم.