ندوة تعريفية ببرنامج إشراق لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة و المتناهية الصغر في محافظة الطفيلة

 

امن أف أم. الطفيلة. النقيب معاذ الحوامدة.

 
انطلقت المرحلة الثانية للتعريف ببرنامج إشراق لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر في محافظات الطفيلة والكرك والعقبة  للتواصل المباشر مع رائدات الأعمال ومالكات المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر بهدف تعريفهن بالتفاصيل المتعلقة باستراتيجية التجارة الإلكترونية والنهوض بالمشاريع الخاصة .
وأكد مدير برنامج إشراق للتطوير السيد أحمد فرح انه وبعد نجاح المرحلة الأولى للبرنامج  تم إطلاق المرحلة الثانية للمشروع اليوم في محافظة الطفيلة وانه وبعد إنضمام السيدات للبرنامج سيكن محاطات بخبرات متخصصة في مجال الإدارة والتسويق والتكنولوجيا ومستشارات سيبذلن قصارى جهدهن ليقدمن المشورة والعون في انطلاقاتهن إلى عالم الريادة والتجارة الإلكترونية .
وأضاف انه سيكون هنالك عقد ندوات عامة في المحافظات الثلاث وسيتم فيها شرح كافة التفاصيل المتعلقة بالبرنامج وسيتم عقد دورة متخصصة وشاملة في التجارة والتسويق الالكتروني وكيفية الدخول إلى هذا العالم لزيادة المبيعات وانتشار المشروع وجلسات شاملة عن كيفية دراسة السوق والطرق والخطوات المنهجية لتعلم إدارة التسويق على  من يقع عليهن الاختيار وهن 30 مشروعا في محافظة الطفيلة .
ومن الجدير بالذكر أن مشروع مساندة الأعمال المحلية ممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في الأردن وتنفذه منظمة FHI 360 .