?
الناشر : مديرية الأمن العام
لأول مرة.. زراعة أذن من غضروف إنسان حي     مديرية الأمن العام تكرم متقاعدي الجهاز      ماذا تفعل إذا استيقظت بمزاج سيئ؟     10 نصائح بسيطة تبقيك منظماً في العالم الرقمي     تنفيذا للتوجيهات الملكية، تقديم دعم مالي لأسر وذوي الشهداء بمناسبة حلول شهر رمضان     مديرية أوقاف لواء المزار الجنوبي ترد على الملاحظه المتعلقه بالحديقة الجنوبيه      يوماً طبياً مجانياً للجنة صحّة لواء القطرانه      العقبه: إصابه نتيجة تدهور شاحنة في منطقة القويره/العقبه     ولي العهد يحلق عبر طائرة مروحية بفريق قوة ريد بُل الجوية لأداء قفزة في البحر الميت     تخريج دورة اصدقاء الشرطة المنعقدة في مدرسة سوم الثانوية للبنات باربد      وزير العمل : توجه لاستحداث حضانة اطفال مشتركة للمؤسسات الحكومية في اربد      معرض فني في تربية اربد الثالثة احتفالا بعيد الاستقلال      مدرسة عبدالوهاب المجالي بلواء القصر تحتفل بعيد الاستقلال ويوم الجيش     معان : الاحتفال بيوم المرور العالمي واسبوع المرور العربي     الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاردنية الرومانية    

الامانة تعلن طوارئ قصوى للتعامل مع المنخفض الجوي
تاريخ و وقت الاضافة: 15-02-2017 03:23:28

ادارة الاعلام الامني - امن اف ام - عمان - الملازم يزن المومني .

اعلنت أمانة عمان حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع المنخفض الجوي الذي يسود المملكة بعد ترجيح التنبؤات الجوية بتساقط الثلوج  .

ووفقا لنائب مدير المدينة للمناطق والبيئة الناطق الرسمي باسم امانة عمان المهندس باسم الطراونة فان امانة عمان رفعت من بعد ظهر اليوم الاربعاء حالة الطوارئ الى قصوى ، مشيرا الى ان نحو 3500 من الكوادر البشرية منتشرين في الميدان .

واكد جاهزية آليات الامانة للتعامل مع تساقط الثلوج ، لافتا الى انه قد تم نشرها على محاور رئيسية لشبكات الطرق ،  داعيا المواطنين في حال تساقط الثلوج الى عدم الخروج من المنازل الا للضرورة القصوي وبما يتيح الفرصة من كافة الجهات سرعة تقديم الخدمة

 واشار الى ان مناهل تصريف مياه الامطار في الشوارع الرئيسية والفرعية وداخل الانفاق المرورية لم تشهد اي اغلاقات او تجمعات للمياة خلال الايام الثلاث الماضية ، وان هناك متابعة في العمل على تنظيفها.

وشدد ان أمانة عمان على استعداد تام لاستقبال ملاحظات المواطنين على أرقام غرف الطوارئ الرئيسية في منطقة تلاع العلي 5359970 / 06 أو5359971 /06 ، وعلى غرف عمليات مناطق امانة عمان الـ 22.

ودعا المقاولين العاملين في قطاع الإنشاءات إلى عدم ترك الأتربة والاسمنت ومخلفات البناء وآليات العمل على الأرصفة والطرق كونها تلحق الضرر في قنوات تصريف المياه خلال تساقط الأمطار.

كما دعا المواطنين الى عدم ربط مزاريب الأبنية بطريقة غير قانونية على مناهل الصرف الصحي لعدم التسبب بفيضانات، لعدم قدرتها على استيعاب مياه الامطار.