?
الناشر : مديرية الأمن العام
لأول مرة.. زراعة أذن من غضروف إنسان حي     مديرية الأمن العام تكرم متقاعدي الجهاز      ماذا تفعل إذا استيقظت بمزاج سيئ؟     10 نصائح بسيطة تبقيك منظماً في العالم الرقمي     تنفيذا للتوجيهات الملكية، تقديم دعم مالي لأسر وذوي الشهداء بمناسبة حلول شهر رمضان     مديرية أوقاف لواء المزار الجنوبي ترد على الملاحظه المتعلقه بالحديقة الجنوبيه      يوماً طبياً مجانياً للجنة صحّة لواء القطرانه      العقبه: إصابه نتيجة تدهور شاحنة في منطقة القويره/العقبه     ولي العهد يحلق عبر طائرة مروحية بفريق قوة ريد بُل الجوية لأداء قفزة في البحر الميت     تخريج دورة اصدقاء الشرطة المنعقدة في مدرسة سوم الثانوية للبنات باربد      وزير العمل : توجه لاستحداث حضانة اطفال مشتركة للمؤسسات الحكومية في اربد      معرض فني في تربية اربد الثالثة احتفالا بعيد الاستقلال      مدرسة عبدالوهاب المجالي بلواء القصر تحتفل بعيد الاستقلال ويوم الجيش     معان : الاحتفال بيوم المرور العالمي واسبوع المرور العربي     الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاردنية الرومانية    

السير: حملة مكثفة على مخالفات الوقوف الخطر المعيق للسير
تاريخ و وقت الاضافة: 19-05-2017 02:53:41

 بدات ادارة السير المركزية وبتوجيهات من مدير الامن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه اليوم بتنفيذ حملة مكثفة على مخالفات الوقوف الخطر المعيق لحركة السير.

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الامن العام ان الحملة جاءت نظرا لتكرار مخالفات الوقوف الخطر والمعيقة لحركة السير والتي تتسبب في مخاطر كبيرة على سلامة وآمن مستخدمي الطريق وتعطيل حياة الاخرين .

واضافت في بيان صحفي اليوم الجمعة ان مرتكبي مثل هذا النوع من المخالفات يصرون على ارتكابها رغم علمهم بخطورتها واعاقتها لحركة المرور كالاصطفاف في الاماكن الخطرة او الاصطفاف على المنعطفات او الوقوف المزدوج.

واكدت في بيانها ان ادارة السير واعتبارا من اليوم الجمعة ستكثف رقابتها على تلك المخالفات وانها ستقوم بقفل المركبات المخالفة بواسطة الاقفال الخاصة ومن ثم سحبها الى ساحات الحجز المخصصة لها وتحرير المخالفات اللازمة بحق المخالفين.

ودعت ادارة العلاقات والاعلام في الامن العام المواطنين الى تجنب ارتكاب هذه المخالفات وغيرها من المخالفات والتي تؤثر على سير الحياة الطبيعية للمواطنين وتتسبب بتعطيلهم وتعريضهم للخطر .

وفي اطار الحملة ضبطت ادارة السير صباح اليوم احدى المركبات متوقفة في منتصف الطريق العام مما تسبب في خطورة على مستخدمي الطريق واعاقة حركة السير.