?
الناشر : مديرية الأمن العام

دبي تطلق خطة لاختصار 10 سنوات من زمن التطوير
تاريخ و وقت الاضافة: 16-02-2017 08:59:25

امن اف ام -بترا

 

قال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي: إن رؤية تحويل دبي إلى عاصمة عالمية للمستقبل، "تطبّق اليوم ما يطبّقه العالم بعد 10 سنوات".

ووصف الشيخ حمدان بن محمد بتصريح صحافي، مبادرة دبي "10X" بأنها "تشكل منهج عمل للانتقال بدولة الإمارات ودبي نحو ريادة المستقبل، بجعل دبي تسبق مدن العالم بعشر سنوات عبر تغيير المفاهيم التقليدية في آليات العمل".

وأشار إلى المبادرة الرائدة والتي أتت ضمن الرؤية الاستشرافية بعيدة المدى لنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد، وستشكل تجربة رائدة واستباقية يحتذى بها على مستوى العالم، موكدا ان رؤية دبي الجديدة، ستحفز التنافس العالمي سواء على مستوى الحكومات أو القطاع الخاص.

ووجّه ولي عهد دبي جميع الجهات الحكومية بالبدء بالعمل الفوري على تطبيق المبادرة وتحويلها إلى مهمة يومية، وقال : "دولة الإمارات ودبي تقدم كل يوم إنجازاً جديداً للعالم يشكل إضافة نوعية لمسيرة التطور الإنساني".

وستعمل كل جهة حكومية في الفترة المقبلة على تحديد الفرق التي يتوجَّب على أعضائها التحلي بالابتكار والقدرة على التفكير خارج الأطر التقليدية ووضع خطة واضحة لآلية عملها