?
الناشر : مديرية الأمن العام
اعلان توظيف      التنمية الإجتماعية" تحتفل بعيد ميلاد الملك      مدير شرطة الطفيلة يرعى تخريج دورة لأصدقاء الشرطة في مركز شابات عيمه     الاردن يدعو للنهوض بالمنظومة العربية لحقوق الإنسان     الاحتلال يعتقل 22 فلسطينيا بالضفة الغربية     مشاركة للاردن في مؤتمر حقوق الإنسان بالدوحة     ملتقى رؤى المستقبل ( انهض)يزور قلعة الكرك واضرحة الصحابه الاجلّاء بالكرك     مسيرة كرنفالية في اربد احتفاء بعيد ميلاد القائد      مدير الأمن يستقبل رئيس وأعضاء كتلة العدالة بمجلس النواب     انطلاق المرحلة الثانية من مبادرة "صوت الاعتدال ونقائه"     عناب تلتقي نظيرها اللبناني لتفعيل التعاون السياحي المشترك     مدير شرطة البادية الجنوبية يفتتح دورة اصدقاء الشرطة في مركز الديسة للتنمية .     القائد الأعلى للقوات المسلحة يزور المديرية العامة للدفاع المدني     "الاحوال المدنية": جاهزون للتوسع بإصدار البطاقة الذكية     إجراء عمليات الإنزلاق الغضروفي بالمنظار الصدري بالمدينة الطبية    

الرئيس الفنزويلي: سنرد بحزم على أي عدوان يستهدفنا من جانب الولايات المتحدة
تاريخ و وقت الاضافة: 16-02-2017 09:01:19

امن اف ام -بترا

 

حذر الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو نظيره الأميركي دونالد ترمب من أن بلاده سترد بحزم على أي عدوان يستهدفها من جانب الولايات المتحدة.

وقال مادورو في خطاب خلال مناسبة عامة الليلة الماضية "إذا حاولت الولايات المتحدة أن تعتدي علينا، فنحن لن نقف مكتوفي الأيدي، فنزويلا سترد بحزم، من يطرق بابنا سيلقى الرد المناسب"، من دون مزيد من التوضيح.

وحسب سكاي نيوز عربية اكد الرئيس الفنزويلي أنه لا يريد حصول "أي مشكلة مع دونالد ترمب"، مضيفا "الإمبريالية تهددنا"، في إشارة إلى العقوبات التي فرضتها واشنطن على نائبه طارق العيسمي.

والعيسمي (42 عاماً) سياسي سوري الأصل، يعتبر أحد صقور الحزب الحاكم والمرجح أن يخلف مادورو في الحكم، حصل يوم أمس على دعم الجيش الذي يعتبر دوره أساسياً في الحياة السياسية في فنزويلا.

وقد علقت الحكومة الفنزويلية امس الأربعاء، بث شبكة "سي إن إن" الناطقة بالإسبانية على أراضيها، مبررة قرارها بأن الشبكة الإخبارية الأولى في أميركا اللاتينية تبث "دعاية حربية".

وأعلنت وزيرة الخارجية الفنزويلية ديلسي رودريغيز أنه سيتم اتخاذ تدابير بحق "سي إن إن" الناطقة بالإسبانية، متهمة إياها بشن "عملية دعاية حربية، تستند إلى أخطاء".