?
الناشر : مديرية الأمن العام
اعتماد شعار الرسمي للمفرق مدينة الثقافة الاردنية     الاتحاد الدولي لجمعيات (طلبة الطب)الجمعية الاردنية ينظم المؤتمر العلمي حول الوقاية من حوادث السير     دفاع مدني جرش يتعامل مع حريق كوابل اعمدة كهرباء      "14" اصابة مختلفة نتيجة تصادم بين مركبتين على الطريق الصحراوي قرب منطقة سواقة      الرمثا : تخريج دورة اصدقاء الشرطه من مدرسة ابن الارقم      منتخبنا يفوز على هونغ كونغ برباعية     "قوات الدرك"تكرم اسر وذوي شهدائها      ( أثار المخدرات على المجتمع ) ندوة في منتدى السرحان للتنمية الثقافية     قاضي القضاة يضع حجر الأساس لمبنى قصر العدل الشرعي في العقبه     "تويتر" يغلق 377 ألف حساب "يشجع على الإرهاب"     ماذا وراء إطلاق أول آيفون أحمر؟     قراصنة "عائلة الجريمة التركية" يبتزون آبل     الملك يدين الهجوم البشع قرب البرلمان البريطاني     الحكومة تستنكر التفجير الإرهابي في سيناء     انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الثامنة والعشرين    

الرئيس الفنزويلي: سنرد بحزم على أي عدوان يستهدفنا من جانب الولايات المتحدة
تاريخ و وقت الاضافة: 16-02-2017 09:01:19

امن اف ام -بترا

 

حذر الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو نظيره الأميركي دونالد ترمب من أن بلاده سترد بحزم على أي عدوان يستهدفها من جانب الولايات المتحدة.

وقال مادورو في خطاب خلال مناسبة عامة الليلة الماضية "إذا حاولت الولايات المتحدة أن تعتدي علينا، فنحن لن نقف مكتوفي الأيدي، فنزويلا سترد بحزم، من يطرق بابنا سيلقى الرد المناسب"، من دون مزيد من التوضيح.

وحسب سكاي نيوز عربية اكد الرئيس الفنزويلي أنه لا يريد حصول "أي مشكلة مع دونالد ترمب"، مضيفا "الإمبريالية تهددنا"، في إشارة إلى العقوبات التي فرضتها واشنطن على نائبه طارق العيسمي.

والعيسمي (42 عاماً) سياسي سوري الأصل، يعتبر أحد صقور الحزب الحاكم والمرجح أن يخلف مادورو في الحكم، حصل يوم أمس على دعم الجيش الذي يعتبر دوره أساسياً في الحياة السياسية في فنزويلا.

وقد علقت الحكومة الفنزويلية امس الأربعاء، بث شبكة "سي إن إن" الناطقة بالإسبانية على أراضيها، مبررة قرارها بأن الشبكة الإخبارية الأولى في أميركا اللاتينية تبث "دعاية حربية".

وأعلنت وزيرة الخارجية الفنزويلية ديلسي رودريغيز أنه سيتم اتخاذ تدابير بحق "سي إن إن" الناطقة بالإسبانية، متهمة إياها بشن "عملية دعاية حربية، تستند إلى أخطاء".