الثلاثاء: ١٣/١٢/٢٠٢٢ – حصلت مجموعة زين، على جائزة ” أفضل علامة تجارية” في الشرق الأوسط للعام الثالث على التوالي في الحفل السنوي لجوائز قمة تيليكوم ريفيو لقادة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الذي أقيم أخيرا في دبي.
وقالت المجموعة في بيان امس الاثنين، إنها توجت أيضا بـست جوائز أخرى في الحفل الإقليمي، حيث تم تكريم شركة زين السعودية تقديرا لقصة النجاح التحويلية ونمو أعمالها في القطاع الرقمي عن السنوات الأخيرة، إذ حصلت الشركة على 4 جوائز متنوعة، وهي، جائزة “أفضل مبادرة في المسؤولية الاجتماعية للشركات”، وجائزة “أفضل شبكة جيل خامس “، وجائزة “أفضل مزود للخدمات السحابية”، وجائزة الاستحقاق العالمية لرئيس إدارة التكنولوجيا تقديرا لجهوده في الإطلاق الناجح لشبكة الجيل الخامس.
وأوضحت أن شركة “زين تك” المتخصصة في خدمات الحلول الرقمية وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا فازت بجائزتين، “أفضل استثمار في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات” لدخولها في اتفاقية للاستحواذ الكامل على شركة “بايوز ميدل إيست” مزود الخدمات السحابية المُدارة، وجائزة “أفضل مزود خدمة مُحسّن” لوحدة أعمالها “زين درون” في استخدامات تكنولوجيا الطائرات بدون طيار.
وبينت المجموعة أن تتويج علامتها التجارية في هذا الحفل السنوي يبرز التأثير المستمر لاستثماراتها في تطوير وترقية شبكاتها، ونجاحها في إطلاق شبكات الجيل الخامس، كما تعكس هذه الجائزة التركيز على مبادرات الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية.
يشار إلى أن مجلة تيليكوم ريفيو دورية إقليمية متخصصة في مجالات التقنية والأعمال، تهتم بأبرز المواضيع المتعلقة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العالم العربي والعالم، وفي قمة القادة الأخيرة تناولت آخر اتجاهات الاتصالات والابتكارات الرقمية، كما ناقشت القمة تأثيرات خدمات الاتصالات، وأهمية دمج مجالات الاستدامة باستراتيجيات التكنولوجيا والتقنيات الحديثة، وتطرقت أيضا إلى حلول التكنولوجيا الخضراء، وتقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز.
–(بترا)