أخبار المندوبين

بلدية الشوبك الجديدة تعلن الطوارئ القصوى

الاثنين : ٦/٢/٢٠٢٣ – أعلنت بلدية الشوبك الجديدة بدء العمل ضمن خطة الطوارئ القصوى اعتباراً من اليوم الاثنين، تزامناً مع الظروف الجوية المؤثرة على المملكة، وفق المعلومات الواردة عن إدارة الأرصاد الجوية وفق ما اعلن رئيسها عادل. الرفايعه

وأكد الرفايعه ، في بيان صحفي صدر عن البلدية ، جاهزيته كوادر البلدية للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة ومعالجة الملاحظات الواردة لها على مدار 24 ساعة من خلال فرقها الموزعة على مختلف مناطق اللواء .

وأضاف، أنه تم بإيعاز الى جميع الكوادر واليات البلدية بمختلف أنحاء لواء الشوبك الاستعداد التام لمواجهة الظروف الجوية المتوقعة وإجراء جولات تفقدية دورية للمناطق كافة وتزويد وحدة الطوارئ المركزية بتقارير دورية حسب الأصول،

وشدد الرفايعه على ضرورة التنسيق الدائم والمستمر مع البلدية بناء على توجيهات نائب رئيس الحكومة وزير الادارة المحلية، وكافة الاجهزة الرسمية بلواء الشوبك للعمل على حل ومعالجة الملاحظات كافة بشكل فوري للحفاظ على ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ودعى المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر، والابتعاد عن مجاري السيول والأودية

كما دعى إلى عدم التردد بالإبلاغ عن أي حالة طارئة من خلال التواصل المباشر مع غرفة العمليات الرئيسية في البلدية وغرف العمليات في اللواء، أو من خلال من غرفة العمليات واتس أب خلوي : 0795855852.