اخبار محلية

الامانة: اغلاق 91 % من الملاحظات والشكاوى

اليوم الاربعاء 3-4-2024 اظهر التقرير الصادر عن دائرة خدمة الجمهور في مديرية الخدمات الإدارية بأمانة عمان الكبرى ان 3412 شكوى وملاحظة وردت خلال الربع الاول من العام الجاري لمديريات المناطق عن طريق الموقع الإلكتروني وتطبيق الأجهزة الذكية ومركز الاتصال الموحد ( 102 أو 117180) تم إغلاق غالبيتها.

ووفقاً لمدير دائرة خدمة الجمهور سليمان البسطامي بلغت نسبة اغلاق هذه الشكاوى والملاحظات 91 % وتوزعت غالبيتها بين تراكم للنفايات وملاحظات في الشان البيئي والصحي ومهن وابنية.