أخبار المندوبين

متصرف الطيبة يرعى الاحتفال باليوبيل الفضي والأعياد الوطنية

الاربعاء 12-6-2024 رعى متصرف لواء الطيبة الدكتور ايمن الرومي بني خالد ، اليوم الاحتفال باليوبيل الفضي بمناسبة تسلم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين سلطاته الدستورية والاعياد الوطنية الذي أقامته جمعية الطلبة وأبناء الشهداء الخيرية في بلدة صما بحضور مساعد مدير شرطة غرب اربد العقيد خليل المعاني والشرطة المجتمعية وعدد من أبناء المجتمع المحلي.

وقال متصرف لواء الطيبة الدكتور ايمن بني خالد إن المناسبة تحمل كل معاني الفخر والاعتزاز بالأردن، وبقيادته الهاشمية الحكيمة ، مشيرا الى أننا نستمد من هذه المناسبات الوطنية العزيمة على مواكبة المسيرة لتحقيق مزيد من الإنجازات والتقدم والازدهار والمنعة.

من جانبه، أكد رئيس جمعية الطلبة وأبناء الشهداء الخيرية أنس الدعجة أن هذه المناسبات الوطنية العزيزة على قلوبنا تجسد قيم الشجاعة والفداء التي تربى عليها أبناء الوطن، ونستعيد الفخر والاعتزاز بالبطولات والتضحيات والانجازات التي سطرتها القيادة الهاشمية الحكيمة وعظيم جهد الأوائل من بنو هاشم وأبطال قواتنا المسلحة في ميادين الشرف والبطولة وتضحيات أبناء الوطن في سبيل الحرية وبناء الوطن الأعز والأعلى.

واشتمل الاحتفال على كلمات و قصائد شعرية وغنائية، وفي نهاية الاحتفال كرم راعي الحفل القائمين على الاحتفال بالدروع والشهادات التقديرية.