رياضة

مدرجات كووورة: صورة للتاريخ.. أطفال العالم يحبون رونالدو

الاحد 23-6-2024:أثارت لقطة اقتحام أحد الأطفال ملعب سيجنال ايدونا بارك، من أجل الوصول لأسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو، تفاعلا كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي.

ودخل طفل أرض ملعب مباراة منتخب البرتغال وتركيا، أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية 2024.

وأظهرت لقطات مصورة الطفل وهو يدخل للمستطيل الأخضر ويقترب من قائد النصر السعودي، الذي استقبله بالابتسامة والعناق، ثم التقط صورة تذكارية معه.

ونستعرض في مدرجات كووورة بعض تعليقات الإعلاميين والجماهير على لقطة رونالدو، الذي استقبل الطفل بذراعين مفتوحتين.

قال الإعلامي الرياضي محمد الدويش: “أطفال العالم يحبونه وأطفال الإعلام يكرهونه!”.

وكتب الإعلامي الرياضي عادل بن عبدالمحسن الملحم: “المباراة توقفت 3 مرات والسبب رونالدو.. من أين جئت بهذا الحب يا رونالدو؟”.

ونشر الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني: “المخالفة التي يسامح فيها القانون ولايمكن أن يعُاقبُ فاعلها هي الصورة مع التاريخ..!”.

وتابع: “فعلوها من قبلك كثير وفعلتها يا ولدي وشهد عليها العالم أجمع!.. لن يلومك عاقل ولن يلومك إلا مجنون أو محروم من حب الدون..!”.

وكتب حساب يدعى “فيصل”: “طفل تركي ينزل الملعب ويعانق الأسطورة.. أطفال وكبار العالم قاطبة يحبون رونالدو ويحترمونه، إلا أطفال وكبار الطواقي”.

وأضاف حساب آخر: “نفسي استوعب أن فيه مخلوق بكامل قواه العقلية يكرهه!! عشق الملايين”.

وأشار عبدالوهاب آل عون: “سأغبط فرحتكم يا صغاري.. فلو كنتُ بينكم سأعود طفلاً لأشارككم هذه الفرحة احتفاءً بالتاريخي”.

ونشر حساب باسم محمد الفارس: “كريستيانو رونالدو مالئ الدنيا وشاغل الناس في يورو 2024”.

وقال حساب علي عثمان مليباري: “حال هذا الطفل المبتهج وهذه الطفلة البريئة كحال كل أطفال العالم المعجبين بالأسطورة كريستيانو رونالدو”.

وأشار حمد الضويحي: “كريستيانو رونالدو الصغار قبل الكبار بشغف بلا حدود يحبونه ولو بصورة للتاريخ للتاريخي وبس”.

وأضاف حساب آخر: “حب كبير للأسطورة رونالدو.. من الصغار والكبار.. كريستيانو أيقونة كرة القدم نتفق أو نختلف هذه الحقيقة.. شاء من شاء وأبى من أبى”.

واختتم حساب باسم النادر: “عندما أراد كريستيانو رونالدو أن يجعل الصغار كبارًا والكبار صغارًا”.