اخبار محلية

صندوق الأمان يكرّم فريق”مبادرة الأمل” من طلبة مدرستي الأهلية والمطران

الاثنين 25-6-2024:كرم صندوق الأمان لمستقبل الأيتام عددا من طلاب وطالبات مدرستي الأهلية والمطران المشاركين في “مبادرة الأمل”، تعزيزاً لجهودهم التطوعية المتميزة في جمع التبرعات لصالح طلبة صندوق الأمان.
ونجح فريق “مبادرة الأمل” التي تأسست بهدف دعم الشباب الأيتام والسعي في إضاءة دربهم نحو مستقبل أفضل من خلال تأمين التعليم والدعم المعيشي وبرامج بناء القدرات، خلال العام الدراسي 2023-2024 من جمع مبلغ مالي قدره 37182 دولار مساهمة في تأمين التعليم لأربعة طلبة من المنتفعين من صندوق الأمان.
وعبرت المدير العام للصندوق نور الحمود عن امتنانها لجميع الرعاة والداعمين والمشاركين الذين ساهموا في إنجاح هذه المهمة الهادفة لتمويل رحلة التعليم للشباب الأيتام بهدف منحهم فرص متكافئة بالمجتمع.
يذكر ان صندوق الأمان لمستقبل الأيتام الذي تأسس عام 2006 هو جمعية خيرية تأسست من قبل جلالة الملكة رانيا العبدالله بهدف تمكين الشباب الأيتام فوق سن 18 من خريجي دور الرعاية أو من مناطق جيوب الفقر، من خلال برامج التعليم والدعم المعيشي وبناء القدرات والتطوير الذاتي، واستفاد منه منذ تأسيسه أكثر من 4846 يتيماً، 66 بالمئة منهم إناث، وتخرج منهم 3383 شابا وشابة بدأوا السير بحياتهم العملية.