الثلاثاء 2-7-2024: أطلقت شركة أورنج الأردن، خدمة التوثيق الإلكتروني الذاتي باستخدام نظام “اعرف عميلك إلكترونياً”، وذلك بعد الحصول على موافقة هيئة تنظيم قطاع الاتصالات.
وبحسب بيان للشركة اليوم الثلاثاء، ستمكّن هذه الخدمة الزبائن من الاشتراك وتوثيق خدمات الاتصالات المتنقلة (الخلوية) المدفوعة مسبقاً بشكل إلكتروني ذاتي وآمن وسلس، باستخدام الوثائق المعتمدة لإثبات الهوية أو بواسطة منصة الهوية الرقمية الوطنية (سند)، للتحقق من هوية المشتركين وإتمام عملية تفعيل الخدمات عن بعد دون الحاجة لتواجد المشترك داخل معارض الشركة أو نقاط البيع، حيث بدأت الشركة بالفعل بتطبيق هذه الخدمة في العديد من نقاط البيع المعتمدة العاملة معها.
وأشارت الشركة إلى أن الخدمة الجديدة ستسهم في إجراء المعاملات عبر الإنترنت واستكمال عمليات المصادقة بصورة آمنة وأكثر فعالية، حيث يمكن للزبائن إجراؤها من أي مكان وفي أي وقت.
وقالت أورنج الأردن إن هذه الخدمة تأتي كنتيجة للعمل المشترك وتضافر الجهود مع الجهات الحكومية المعنية والقطاع الخاص، لتطوير أفضل الحلول التي تأخذ احتياجات الزبائن إلى مستويات غير مسبوقة.