أخبار الأمن العام الصورة الرئيسية

الدفاع المدني لإذاعة الأمن العام : لا وفيات أو إصابات حرجة من خلال جميع الحوادث التي تعامل معها الدفاع المدني خلال ال 24 ساعة الماضية.

الاربعاء 2-10-2024 عمان 2 تشرين الأول (أمن إف إم ) – أكد ضابط إعلام الدفاع المدني إلى انه لم يتم التعامل مع حوادث نتج عنها وفيات أو إصابات بالغة مؤكداً أن جميع الحوادث التي تم التعامل معها كانت بسيطة خلال ال 24 ساعة الماضية.
وأشار النقيب عبدالله السعودي في حديثه لإذاعة الأمن العام إلى الجهود المبذولة خلال أل 24 ساعة الماضية والتي تمثلت بالتعامل مع ( 1199 ) حالات إسعافية لأشخاص بمواقعهم وتأمين وصولهم إلى المستشفيات والاستجابة الفورية لـ ( 122 ) حادث إنقاذ والسيطرة على ( 75 ) حريق في مختلف محافظات المملكة.
وأكد على أهمية توفر صندوق الإسعافات الأولية في المنزل والمركبة وفي مكان العمل والذي يعتبر خط الدفاع الأول والذي يتم من خلاله التعامل مع كافة الحوادث البسيطة والتي من خلالها أن لا نجعل الحادث يتفاقم ويصبح حادثا كبيراً أو الإصابات البالغة إضافة إلى ضرورة توفر الطفايه اليدوية والتي تعتبر خط الدفاع الأول في مكافحة الحرائق والتي من الممكن أن تتوسع إلى أن تصبح حرائق هائلة لا يمكن السيطرة عليها.