رياضة

اتحاد الكيك بوكسينغ يكرم أصحاب الإنجاز ببطولة العالم

الثلاثاء 8-10-2024:

كرم اتحاد الكيك بوكسينغ، أصحاب الإنجاز في بطولة العالم للناشئين، والتي أقيمت مؤخرا في بودابست، حيث تمكن المنتخب الوطني من حصد أربع ميداليات، من بينها ذهبية عن طريق معتز عرباسي، وثلاث برونزيات تحصل عليها اللاعبون معاذ أبو عيده وعدي دعمس وسامي الأخرس.

واقيم الحفل برعاية نائب سمو رئيسة اتحاد كرة الطائرة جهاد قطيشات، والذي تخلله تكريم اللاعبين أصحاب الإنجاز الى جانب المدير الفني للمنتخبات الوطنية عيسى أبو نصار، ومدرب منتخب الشباب علي أبو حصوة، ومدرب منتخب السيدات محمد فرحان، ولجنة الحكام ممثلة برئيسها الدكتور زايد حماد.

كم تم تكريم، اللجنة الفنية ممثلة برئيسها المهندس محمد الحمود، الى جانب محمود الخطيب رئيس لجنة البساط، وفادي الصقور مدرب ذوي الاحتياجات الخاصة والمنعم عليه بوسام الاستقلال من جلالة الملك عبد الله الثاني، وكل من رجال الأعمال ماجد هارون، والمهندس سامي باجس، وعودة الرمحي.

واشاد رئيس الاتحاد رعد هارون بالإنجاز الجديد والكبير الذي حققه نشامى الكيك بوكسينغ، والذي جاء في فترة تشهد فيها رياضة الكيك بوكسينغ نهضة شاملة، وتطور كبير في المستوى الفني للمنتخبات الوطنية لكافة الفئات العمرية.

وأكد هارون حرص الاتحاد على توفير كافة المتطلبات أمام اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، مشيرا الى ضرورة البناء على هذه الإنجازات من خلال التفاف أسرة اللعبة كافة.

من جانبه اشاد قطيشات بالجهود الكبيرة التي يقوم بها اتحاد الكيك بوكسينغ، والتي أسهمت في تحصيل هذه الإنجازات، وجعلت العلم الأردني يرفرف عاليا.

وأكد قطيشات أن الدعم الذي تحظى به الرياضة الأردنية من قبل اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين، وتوجيهاته الدائمة في توفير الرعاية لكافة المنتخبات الوطنية، عزز من قدرات المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب والرياضات في تحقيق أفضل النتائج على كافة الصعد.

وهنأ قطيشات نجوم المنتخب الوطني والأجهزة التدريبية على تحقيق الإنجاز المتميز.