أخبار المندوبين

مديرية أشغال الزرقاء تعقد جلسة حوارية تناقش واقع وتحديات قطاع الأشغال في المحافظة

الثلاثاء 8-10-2024 عقد مدير أشغال الزرقاء اليوم الثلاثاء في مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي لقاء حواري حضره رؤساء البلديات في محافظة الزرقاء وعدد من نواب المحافظة ورئيس مجلس المحافظة “اللامركزية” وعدد من أعضائه ومدراء المجلس التنفيذي.

تحدث خلاله المهندس محمد الهباشين مدير أشغال محافظة الزرقاء حول ما تم إنجازه من مشاريع داخل المحافظة تتعلق بأدامة الطرق وصيانتها والسلامة المرورية على هذه الطرق وما يتم إنجازه خلال هذه الفترة، كما وأوضح بعض المشاريع التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة، وأكد على أهمية التشاركية بين مؤسسات المجتمع المحلي والمجلس التنفيذي ودعم مجلس المحافظة ونوابها في تجاوز التحديات والمعيقات التي قد تواجه مديرية الأشغال في تنفيذ مشاريعها.

كما أكد الحضور خلال نقاشهم أهمية تعزيز العلاقة التشاركية مابين من يمثل محافظة الزرقاء في مجلس النواب ورؤساء البلديات والدوائر الحكومية والخدمتية للرقي بمستوى الخدمات التي تقدم لأبناء المحافظة.

والجدير بالذكر بأن هذا اللقاء الأول من نوعه الذي يجمع رؤساء بلديات محافظة الزرقاء السبعة ( بلدية الزرقاء الكبرى، بلدية لواء الهاشمية، بلدية لواء الرصيفة، بلدية قضاء بيرين، بلدية قضاء الظليل، بلدية قضاء الازرق، بلدية قضاء الحلابات) بحضور عدد من نواب المحافظة ومجلسها ومدراء المجلس التنفيذي.

بدورهم أثنى الحضور على الجهود الكبيرة لمديرية أشغال الزرقاء والإنجازات التي تحققت في وزارة الاشغال من خلال المتابعة والجهود الحثيثة لمعالي وزير الأشغال المهندس ماهر ابو السمن، ورحبوا بفكرة عقد هذا اللقاء، وقدموا عدد من الملاحظات والمطالب التي تهدف الى تسريع تقديم الخدمات وتجويدها بما ينعكس على المسيرة الوطنية في النماء والعطاء والإنجاز.