اخبار محلية

مديرية التربية والتعليم للواء ماركا تكرم الطلبة الأوائل في امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024، تقديرًا لجهودهم وتفوقهم الأكاديمي

 

السبت 12-10-2024 :في حفل مهيب أُقيم اليوم السبت الموافق ٢٠٢٤/١٠/١٢ على مسرح مدارس الجامعة الثانية، كرّمت مدير التربية والتعليم للواء ماركا، السيدة سحر الوريكات وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة ختام السواريس ورئيس مجلس التطوير التربوي المهندس حسام حيمور واعضاء المجلس وعدد من رؤساء الأقسام، الطلبة الأوائل في امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024، تقديرًا لجهودهم وتفوقهم الأكاديمي.
حضر الحفل عدد من أولياء الأمور، إضافة إلى عدد من الكوادر التعليمية والإدارية في اللواء من مشرفين تربويين ومدراء مدارس .
وقد تخلل الحفل فقرات احتفالية، حيث أُلقيت كلمات عدة أكدت على أهمية العلم والتميز ودور الشباب في بناء مستقبل الوطن.
في كلمتها، هنأت الوريكات الطلبة المتفوقين وأشادت بأدائهم المميز، معربةً عن فخرها بإنجازاتهم. كما أشادت بجهود المعلمين والمعلمات ودورهم في دعم مسيرة الطلبة نحو التفوق. وأكدت على التزام المديرية بتوفير بيئة تعليمية ملهمة ومحفزة تمكن الطلبة من تحقيق طموحاتهم.
في ختام الحفل، تم توزيع الدروع التقديرية والهدايا الرمزية على الطلبة المتفوقين، وسط أجواء من الفخر والفرح، لتكون لحظة محفزة لهم لمواصلة النجاح والإبداع في مسيرتهم الأكاديمية والمهنية.
هذا وقد قامت الوريكات بتقديم درع لمدير مدارس الجامعة تقديراً لجهودها وتعاونها واستضافتها الحفل على مسرح المدرسة ايضاً كرمت الوريكات النقيب الاستاذ احمد ابو شريعة من اذاعة امن إف ام على جهوده المستمره في ابراز انجازات المديرية عبر اثير اذاعة الامن العام .
كل الشكر لجميع من ساهم في إنجاح هذا العمل والشكر الموصول لقسم الامتحانات والاختبارات الممثل برئيس القسم الاستاذ اياد حمدان والى قسم الإشراف التربوي الممثل برئيس القسم الدكتوره نسرين خضر والى قسم النشاطات التربوية الممثل برئيس القسم السيدة رجاء ابو قمر على جهودهم .
والى ادارة مدرسة الجامعة الثانية على استضافتها هذا الحفل.