رياضة

حمادة يتوج بلقب الجولة الأخيرة لبطولة الأردن لسباقات الدرفت

الأحد 13-10-2024 :

توج السائق عبدالله حمادة بلقب الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الدرفت – «تاندوم»، واحتل السائق أنس الحلو ‏المركز الثاني، وجاء السائق مؤيد يوسف في المركز الثالث.
وأقيم السباق على مدار يومي الخميس والجمعة الماضيين تحت الأضواء الكاشفة في ساحة الصيانة بالبحر الميت، بتنظيم من الأردنية لرياضة السيارات ‏وبدعم من شركة زين الأردن.
وسجل للمشاركة في السباق 25 سائقا من الأردن وفلسطين وسوريا ومصر، وتابع عدد كبير من الجماهير منافسات السباق الذي تكون من الجولتين التأهيليتين الخميس، وتأهل منهما 19 سائقا شاركوا في الجولة النهائية للسباق التي أقيمت الجمعة وهم: عبدالله حمادة (بي أم دبليو ايه 92)، أنس الحلو (بي ام دبليو ايه 36)، محمد كريزان (سوريا) – (بي ام دبليو ايه 36)، مؤيد يوسف (تويوتا جي تي 86)، رأفت هارون (تويوتا جي تي 86)، عمار الهباهبة (نيسان التيما)، معاذ طه (بي ام دبليو ايه 30)، كريم رشيد (مصر) – (بي ام دبليو ايه 46)، باسل قلعي (سوريا) – (بي ام دبليو ايه 46)، محمد وجيه (مصر) – (بي أم دبليو ايه 90 )، أحمد كريزان (سوريا) – (نيسان اس 13)، ليث شربجي (بي ام دبليو ايه 36)، عبدالله الصقور (بي ام دبليو ايه 30)، إبراهيم الباشا (بي ام دبليو ايه 46)، نصر هنية (بي ام دبليو ايه 36)، سهيل الأصبح (فلسطين)، (بي ام دبليو ايه 46)، طاهر الجعفري (بي ام دبليو ايه 30)، فؤاد زاش (نيسان التيما)، ميرا ترزي (بي ام دبليو ايه 30).
وفي دور الـ16 لجولة السباق الذي أقيم يوم الجمعة، اشتدت المنافسة بين السائقين وفاز عبدالله حماد على سهيل الأصبح (فلسطين)، وفاز كريم رشيد (مصر) على باسل قلعي (سوريا)، وفاز رأفت هارون على ليث شربجي، وفاز مؤيد يوسف على عبدالله الصقور، وفاز محمد كريزان (سوريا) على إبراهيم الباشا، وفاز عمار الهباهبة على أحمد كريزان (سوريا)، وفاز معاذ طه على محمد وجيه (مصر)، وفاز أنس الحلو على نصر هنية.
وفي دور الثمانية، أصبحت المنافسة أقوى بين السائقين وفاز عبدالله حمادة على كريم رشيد (مصر)، وفاز مؤيد يوسف على رأفت هارون ، وفاز محمد كريزان (سوريا) على أحمد كريزان (سوريا)، فاز أنس الحلو على ومعاذ طه.
وقدم السائقون عروضا شيقة في دور الأربعة وفاز عبدالله حمادة على مؤيد يوسف، وفاز أنس الحلو على محمد كريزان (سوريا).
واتسم الدور النهائي للسباق بالقوة والندية والإثارة بين السائقين، وفاز عبدالله حمادة على أنس الحلو، وفاز مؤيد يوسف على محمد كريزان (سوريا). ليتوج عبدالله حمادة، في نهاية السباق بكأس المركز الأول، وتوج أنس الحلو بكأس المركز الثاني، وتوج مؤيد يوسف بكأس المركز الثالث، وتوج محمد كريزان (سوريا) بكأس المركز الرابع، كما نال ليث شربجي كأس المبتدئين.