أخبار المندوبين

أشغال البلقاء تنظم لقاء حواريا خاصا حول واقع قطاع الأشغال في المحافظة

الاربعاء 16-10-2024 نظمت مديرية أشغال محافظة البلقاء اليوم الثلاثاء لقاء حواريا حول واقع وتحديات قطاع الأشغال في المحافظة, برعاية محافظ البلقاء الدكتور سلمان النجادا ومشاركة نواب المحافظة، ورؤساء البلديات فيها ،و رئيس مجلس محافظة البلقاء “اللامركزية”.

في بداية اللقاء رحب محافظ البلقاء الدكتور سلمان النجادا بالحضور والمشاركين، موضحا أن الهدف من هذا الاجتماع معرفة المطالب والاحتياجات المطلوبة من قطاع الأشغال في المحافظة.

وأوضحت مديرة أشغال محافظة البلقاء المهندسة سناء الرواشدة أن الهدف من تنظيم هذا اللقاء الحواري هو الوصول لأفضل المخرجات ومعرفة احتياجات المحافظة بما بخص قطاع الأشغال .
وقدمت الرواشدة عرضاً توضيحياً يبن إنجازات مديرية أشغال البلقاء للأعوام ٢٠٢٣_٢٠٢٤ وأولوياتها للأعوام المقبلة من خلال موازنات مجلس اللامركزية و العطاءات المركزية ضمن موازنة وزارة الأشغال التي تم الانتهاء من تنفيذها و التي ما زالت قيد التنفيذ.
واستمعت الرواشدة إلى مطالب النواب ورؤساء البلديات التي تمثل أهمها في رفع موازنة الأشغال في الأعوام المقبلة لتنفيذ أكبر قدر من مشاريع تخدم المحافظة وتحسين مدخل السلط والإسراع في إنجاز المرحلة الثالثة من مشروع الحزام الدائري (شارع الستين) وإنارة بعض الطرق الفرعية والثانوية في المحافظة.
وفي ختام اللقاء أشاد محافظ البلقاء الدكتور سلمان النجادا بالتشاركية والتناغم بين مؤسسات الدولة المختلفة وأن الهدف الرئيسي من مثل هذه اللقاءات هو تحقيق المصلحة العليا التي تصب في خدمة الوطن والمواطن.