أخبار المندوبين

نماء للتنمية تحصد جائزة أفضل مشروع ملهم لرعاية الأيتام في 2024

السبت 19-10-2024:

حصدت جمعية نماء للتنمية المجتمعية ومقرها في محافظة الزرقاء جائزة أفضل مشروع ملهم في مجال التنمية وخدمة المجتمع لعام 2024، وذلك عن مشروع “رفقاء نماء” لرعاية الأيتام خلال مؤتمر عمران السنوي الذي أقيم في مدينة إسطنبول التركية.

ويُعد مؤتمر عمران السنوي أحد أبرز المؤتمرات التي تعنى بتطوير العمل التنموي وخدمة المجتمعات، من خلال اجتماع نخبة من المتخصصين والقادة في مجالات التنمية الاجتماعية والاقتصادية من مختلف أنحاء العالم الأمر الذي من شأنه إتاحة الفرصة لتبادل الخبرات ومناقشة أفضل الممارسات التنموية.

وقال المدير التنفيذي لجمعية نماء للتنمية المجتمعية إيهاب عواد، إن هذا الفوز يعكس التزام الجمعية برؤيتها ورسالتها في دعم الفئات الأكثر احتياجاً، وخاصة الأيتام وتعزيزه قيم التضامن المجتمعي والمسؤولية الاجتماعية.

وبين عواد أن مشروع “رفقاء نماء” يقدم رعاية شاملة للأيتام تشمل مجالات الصحة، التعليم، الدعم النفسي، وتنمية المهارات، مما يساهم في تمكينهم في المجتمع كأفراداً منتجين وفاعلين، مثمنا في الوقت ذاته دور الشركاء الداعمين الذين ساهموا في تحقيق هذا النجاح.

فيما أعرب رئيس الهيئة الإدارية في جمعية نماء علي الطوس، عن فخره بهذا الإنجاز الكبير، مؤكداً أن الجائزة جاءت تتويجاً للتفاني والإخلاص من جميع العاملين والمتطوعين في الجمعية، وأنها تشكل حافزاً لمواصلة تقديم مشاريع ريادية لخدمة المجتمع، لافتا إلى أن جمعية نماء للتنمية المجتمعية ومقرها في محافظة الزرقاء ما زالت تواصل تحقيق الإنجازات والريادة في مجالات التنمية وخدمة المجتمع.

وكرمت الجمعية خلال الحفل الختامي لمؤتمر عمران السنوي الذي يقام في مدينة إسطنبول التركية من قبل مؤسس المشروع الدكتور طارق السويدان الذي أشاد بالجهود المستمرة التي تبذلها الجمعية لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الرفاه المجتمعي.