السبت 11-1-2025 :
صرح رئيس بلدية الرمثا أحمد الخزعلي أن البلدية تعمل على إنشاء تطبيق بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى لتحديد مواعيد انطلاق ووصول الرحلات وتحديد موقع الباصات لتسهيل وصول الخدمة للإخوة المواطنين من خلال الإستفادة من تجربة وخبرة الأمانه.
كما أن الكوادر تعمل على ترقيم مواقف الباصات من ١ إلى ٥٢ موقف لتسهيل عملية التنقل عبر مسارات ذات تردد منتظم لأحياء المدينة، كما سيتم تزويد الباصات بشاشات لعرض الوجهات من خلالها.
وأكد الخزعلي أن الوقت الفعلي لتحميل وتنزيل الركاب سيكون ٣ دقائق فقط وهي كافية لتقديم خدمة سريعة للمواطنين ابتداءا من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءاً.
ودعا الخزعلي الإخوة المواطنين إلى عدم الإصطفاف في مواقع محطات الإنتظار، وأن البلدية ستعمل على تخطيط المواقف ووضع إشارات عدم الإصطفاف، والمحافظة على الممتلكات العامة ونظافة الباصات لمواصلة تقديم الخدمات المثلى للمواطنين.